الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بثينة الرئيسي على طريقة احلام بالفيديو : تشاوف أم ثقة؟

إطلالة أعجبت البعض بينما انتقدها البعض الآخر!

انتشر فيديو جديد للفنّانة بثينة الرئيسي عبر أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" وظهرت فيه وهي تستعرض الفستان الذي ارتدته خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان أجيال السّينمائي المُقام في الدوحة. واختارت بثينة فستاناً برّاقاً كحلي اللّون، فيما أسدلت شعرها على كتفيها ووضعت مكياجاً قوياً.

هذا اللّوك كان أقرب لإطلالات الفنّانة احلام كما عتبر البعض، حتّى أن طريقة استعراضها ذكّرتهم بطريقة احلام وأسلوبها، وكان ينطبق عليها المثل القائل "واثق الخطى يمشي ملكاً" بعدما مشت أمام الكاميرا بثقة عالية بنفسها. وقد عادت ونشرت بعض الصّور عبر حسابها على "إنستقرام" من هناك معبّرة عن سعادتها لمشاركتها في هذا الحدث المميّز وعلّقت: "أول مرة تسمح لي الفرصة لحضور مهرجان أجيال السينمائي... كثير حبيت فكرة المهرجان ودعمه الكبير للمواهب والطاقات الشبابية... شكراً للقائمين على هذا الحدث الكبير".

أمّا بالنّسبة لآراء الجمهور حول ستايلها هذا انقسمت بشكل واضح، وعبّر البعض منهم عن إعجابه الكبير بها وبأناقتها وقالوا: "بثينة لبسها انييققق بيرفكت ماشاء الله"، "الانسانه ذي تجنن لبس شكل اخلاق ، حتى يوم انجنو الخليجيات باللبس والتفصخ ماصوت مثلهك راقيه"، "زين وجه واخلاق واحترام".

بينما لم يتردّد البعض بتوجيه الإنتقادات لها مشيرين إلى أنّها أخطأت في الإختيار هذه المرّة ولم تكن إطلالتها بالتّالي موفّقة وهذه أبرز تعليقاتهم: "الموديل زحمه كان يبي لها ترفع شعرها"، "خاطري اشوف خليجية ما تعنقش و تخرب اللبس... العقد هذا اكبر غلط على فستان مثل فستانها.. يوم الوحدة ما عندها دوق لازم تستعين باستايليست"، "جميله ماشاء الله... بس اللبس".

في سياق منفصل، صرّحت بثينة التي استتنجدت بالجمهور لخسارة الوزن، في إحدى مقابلاتها الصحافيّة أنّها ستشارك بمسلسل جديد ستؤدّي فيد شخصيّة قد يكرهها الجمهور بسببها. ولم تكشف بدورها عن المزيد من التّفاصيل حول العمل المُرتقب. والجدير بالذّكر أخيراً، أنّ النّجمة الشابّة التي ردّت على مسألة إخفاء زواجها بعدما كشفت عنه بشكل مفاجئ،قد أطلّت على جمهورها في موسم رمضان الفائت بمسلسل "كحل أسود قلب أبيض"، من إخراج محمد دحام الشمري وكتابة تأليف منى الشمري، وهو من بطولة حسين مهدي، مرام البلوشي ، عبدالله التركماني وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك