الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بثينة الرئيسي في رحلة الى عمان بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بثينة الرئيسي تسافر مع صديقاتها الى عمان.

قرّرت الفنانة بثينة الرئيسي أن تستريح قليلاً من الاعمال التي كانت تثقل كاهلها وتتعبها في الآونة الأخيرة، وأن تتنعّم ببعض الراحة والاستجمام فتكون بعيدة عن ومضات الكاميرات وحشرية الصحافيين الذين يلاحقونها من مكانٍ الى آخر، والى سطنة عمان كانت وجهتها هذه المرّة لتتمتّع هناك بالطقس الجميل والحرارة المرتفعة وأشعة الشمس الساطعة.

ولأنها تُعتبر من الفنانات الناشطات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فها هي تنشر تفاصيل هذه الرحلة عبر حسابيْها على موقعيْ التواصل الإجتماعي "سناب شات وإنستقرام"، وتزّود جمهورها بالكثير من الصور والفيديوهات الحيّة، قبل إنطلاق الرحلة وخلالها.

بثينة سافرت مع صديقاتها المقرّبات "نهلة بن فهد، بسمة، صوفيز آلو وهيبي وسارة المجاني" وقد علّقت قائلة: "اليوم راح انقللكم جمال أحد محافظات سلطنة عُمان ... محافظه مسندم ... شوفوا جمالها معانا اليوم على سنابي .... اشكر الطيران العماني على تعاونهم معانا اليوم ما قصرتوا بالأخص الأخ سلطان يعطيك الف عافية".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المعروفة سبق وروّجت كثيراً للمسلسل الدرامي "ساعة الصفر" الذي تشارك في بطولته في الفترة الماضية، وقد أعلنت منذ أيامٍ قليلةٍ عن إنطلاق عرضه عبر شاشة OSN، وأخذت تنشر صوراً حصرية من الكواليس وأجواء التصوير التي عاشتها سابقاً.

هذا المسلسل من تأليف محمد الكندري، إخراج نهلة الفهد ويشارك في البطولة إبراهيم الحربي، ، يعقوب عبدالله، حبيب غلوم، فهد باسم، محمد صفر، ليلى عبدالله ، زهرة الخرجي ، هيفاء حسين ، فرح الصراف وغيرهم...

هذا وستطلّ الرئيسي أيضاً في الفترة المقبلة وتحديداً خلال شهر رمضان المبارك من خلال مسلسل درامي جديد بعنوان "اسرار" من بطولة مجموعة كبيرة من أهمّ الممثلين المعروفين، وهو من إنتاج باسم عبدالأمير وشركة المجموعة الفنية للإنتاج..

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر أنّ الشابة الموهوبة سبق وإفتتحت المنتجع الصحي الجديد الخاصّ بها بإسم "Beeba"، حيث دعت الى الحفل الكثير من الشخصيات المعروفة والفنية وأصدقائها المقرّبين، وقد عرضت لهم كلّ الامور التجميلية التي أطلقتها بإسمها وحملت فكرتها وتوقيعها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك