الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بثينة الرئيسي في فيديو من بداياتها: شكل مختلف توافق مع ثقافتها العامة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تناقل بعض روّاد الإنترنت منذ أيام قليلة فيديو نادر للنجمة بثينة الرئيسي يعود الى فترة بداياتها، وذلك عندما شاركت في أحد برامج المسابقات التي تُعنى بالأسئلة العامّة وإختبار ثقافة الضيف حول حقائق ووثائق معروفة تشمل الفن، الدين، التاريخ، الطب وغيرها ...

بثينة ظهرت في هذا الشريط القصير مختلفة تماماً عن ما هي عليه اليوم، حيث إختلفت ملامحها وتغيّرت وكانت ترتدي الحجاب حينها، كما وبدت مكتنزة بعض الشيء وقد تعذّر علينا التعرّف عليها للوهلة الأولى.

وأكثر ما لفت إنتباهنا هو أنّ الفنانة العمانية قد فشلت بالإجابة على معظم الأسئلة التي وُجّهت إليها، حيث أخطأت في المعلومات وبدت مرتبكة نوعاً ما، ما وضعها في خانة الإتّهام بقلّة الثقافة الشخصية، إضافة الى أنّ الجمهور الحاضر في الأستديو إستنكر هذا الأمر وسارع لمساعدتها ببعض الأجوبة، خوفاً من أن تخسر المسابقة.

من ناحية أخرى، تشارك الرئيسي في الشهر الفضيل هذا العام من خلال مسلسل بعنوان "حرب القلوب " الذي يضمّ في بطولته نخبة من أهمّ الممثلين المعروفين في عالم الخليج أمثال الهام الفضاله ، هنادي الكندري ، فاطمة الصفي وغيرهنّ ... وقد أرفقت حملتها الترويجية الخاصة لهذا العمل الدرامي بجملة تحكي واقعه وتقول:

"في زمن حرب القلوب، ممنوع الوقوف! في حرب اختارت القلوب ان تكون طرف فيها ،كان قلبي بالأمس بصفك في حربنا ضد تلك القلوب ... "

يُذكر أنّ بثينة كانت قد تشاركت مع متتبعيها منذ فترة قصيرة بصور لها من كواليس التصوير جمعتها بإلهام الفضاله حيث ظهرتا بكامل أناقتهما الملفتة التي زادت من جمالهما وسحرهما.

"حرب القلوب"، إنتاج شركة "المجموعة الفنية" لصاحبها باسم عبد الأمير، إخراج نهلة الفهد، تأليف إيمان السلطان، ويعالج الخيانة في كافة أشكالها وألوانها، سواء كانت بين الحبيبيْن أو العائلة أو حتى الأصدقاء، كما يعكس مدى تأثير هذه الظاهرة المُنتشرة بشكل واسع اليوم على حياة الفرد في المجتمع.

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام بثينة الرئيسي أجمل من دون مكياج)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك