الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بثينة الرئيسي في مسلسل "حرب القلوب" قريباً

إنضمت بثينة الرئيسي إلى عائلة المسلسل الجديد "حرب القلوب" بعدما توصّلت إلى إتفاق مع مدير شركة "المجموعة الفنية" للإنتاج الفني النجم باسم عبد الأمير.

و تستعد النجمة لمباشرة التصوير في الفترة القريبة المقبلة إلى جانب كلّ من خالد امين والهام الفضالة وفاطمة الصفي تحت إشراف المخرجة نهلة الفهد.

أمّا الأحداث التي كتبتها إيمان السلطان، فتدور حول الخيانة في كافة أشكالها وألوانها، سواء كانت بين الحبيبين أو العائلة أو حتى الأصدقاء، و يعكس العمل مدى تأثير هذه الظاهرة المُنتشرة بشكلٍ واسع اليوم على حياة الفرد في المجتمع.

وبحسب ما قالته النجمة الشابة، يهدف هذا العمل الدرامي الجديد إلى تقديم حلول لمشاكل واقعية يواجهها الأشخاص في الحياة اليومية بالإضافة إلى إظهار تأثير الغدر على العلاقات بين أفراد المجتمع.

وستجسّد الممثلة العمانية شخصية شابة تتعرّض للخيانة والغدر من أحد المقرّبين إليها، إلّا أنّها تستغلّ هذا الأمر لتقلب حياتها رأساً على عقب، فتعمل على تطوير نفسها وتصبح خبيرة في المكياج والأزياء تتمتّع بنفوذ وسلطة في المجتمع، حتى تتطوّر الأحداث في ما بعد في إطارٍ درامي.

هذا وستشارك الممثلة العمانية في مسلسل رمضاني في 2015، يحمل عنوان "عناق الماء" إلى جانب النجم الكويتي حمد العماني. وسيسلّط هذا العمل الضوء على القضايا الحساسة المتعلّقة بالحياة والمجتمع في إطار إجتماعي درامي.

من ناحية أخرى، أعلنت الشابة قبل أيام من نهاية العام أنّها ستستقبل سنة 2015 بطريقة مميّزة إذ أنّها لن تغيّر أيّ شيء بنفسها بل ستعمل على تغيير كلّ ما يزعجها من حولها، لتجعل من محيطها مناسباً لها، فكتبت على إنستقرام: "أيام وينتهي العام ..ويدخل العام الجديد.. سأكون كما أنا مثل ما أريد ..لن يغيرني العام الجديد .. ولكن سأغير من حولي .. وأجعله كما أريد .. تحياتي."

نذكر أنّ بثينة هي نجمة معروفة في الوطن العربي وتتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة من كافة البلدان، وهي دائماً ما تتواصل مع متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" حيث تنشر أحدث صور لها وتشارك جمهورها ببعض الخواطر من الحين إلى الآخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك