الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بثينة الرئيسي في مشكلة كبييرة وتعتزل انستقرام بشكل مؤقت

ما القصة وماذا حدث معها؟

معروفةٌ هي بنشاطها الدائم على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تحرص على التواصل مع جمهورها ومحبيها من خلال مشاركتهم جديد إطلالاتها ونشاطاتها وأعمالها، أثارت النجمة العمانية بثينة الرئيسي صدمة متابعيها؛ وذلك عندما أعلنت عن قرارها اعتزال السوشيال ميديا بشكلٍ مؤقت لتعود إليه لاحقاً بعد حلّ مشكلتها. فما الذي حصل معها يا ترى؟

في التفاصيل، أطلّت الرئيسي على متابعيها عبر صفحتها الخاص على موقع انستقرام بصورةٍ جديدة أردفتها بتعليقٍ ساخرٍ من وزنها الزائد، كما طلبت من جمهورها مساعدتها بأيّ وصفةٍ أو نظامٍ غذائي قد يساهم في خسارتها 7 كلغ دفعة واحدة قبل أن تنفجر وتعتزل مواقع التواصل الإجتماعي. وجاء فيه: "رسمياً بنفجر من المتن ... شوفولي حل سريع، ابي دايت قوي اكل صحي بطيخ اي شي ينزلني ٧ كيلو بسرعة، سأنقطع عن السوشل ميديا .. من هذه البتمبة بالصورة ؟؟؟؟!!!! لييييييييييش لييييييييش، أنا شسويت ...على فكره بكره رايحه عمان يعني أكل أمي يعني المصيبه بتكبر، ابجي على البمبره وابجي على التينة".

فأثارت بطلة مسلسل "ذكريات لا تموت" تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي سارع إلى إرسال الوصفات والنصائح الغذائية التي تساعدها في إنقاص وزنها. ومن أبرز التعليقات أو بالأحرى "الوصفات" التي جاءت، نذكر: " شوربة الخضروات المكوّنات نصف كوب من البازيلاء المجمّدة. نصف كوب من الكوسا المقطّعة مكعّبات. نصف كوب من اللّوبياء المقطّعة. نصف كوب من البصل المفروم ناعماً. نصف كوب من الفاصولياء الحمراء المعلّبة. نصف كوب من الجزر المقطّع مكعّبات. نصف كوب من الكرفس المفروم ناعماً. فصّ ثوم مهروس. كوب من المعكرونة صغيرة الحجم. ملعقة كبيرة من الزيت النباتيّ. أربعو أكواب من الماء. ملعقة صغيرة من الملح. نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود." وكانت لافتة أيضاً بعض التعليقات التي اعتبرت أنّ الرئيسي حامل وتحاول إخفاء ذلك بقصة الوزن الزائد؛ فهل قد يكون ذلك صحيحاً؟

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة البحرينية كانت قد أثارت مؤخراً الكثير من الضجة والبلبلة بعدما صرّحت ولأوّل مرّة بخبر زواجها. وفي حين كانت قد قرّرت التزام الصمت أمام كل ما قد يُشاع أو يتردّد عنها؛ إلّا أنّها وعلى ما يبدو لم تتمكّن من ذلك؛ فصورت فيديو عبر تطبيق "سناب شات" ردّت فيه على كلّ من أساء لها بشكٍ مباشر أو غير مباشر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك