الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بدانة النجوم: حليمة تصدمنا بهذا السروال وهنادي الكندي تهاجم متابعيها

انتقادات وتعليقات سلبية بالجملة!

لا تتمتّع كافّة نجمات العالم العربي بالطّبع بقوام رشيق لا مثيل له، وعادةً ما تكون الفنّانة التي تُعاني من بعض الكيلوغرامات الزّائدة محطّ أنظار الجمهور الذي يوّجه لها الانتقادات مباشرةً، ويُطالبها بإنقاص وزنها في أسرع وقت. ومؤخراً، كانت من بين هؤلاء الإعلامية حليمة بولند التي نشرت صورة لها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، ظهرت فيها وقد ازداد وزنها بشكل ملحوظ.

حليمة المعروفة بالاهتمام الشّديد بنفسها، يبدو أنّها فاجأت جمهورها بعدما شاركتهم بهذه الصورة الجديدة التي أطلّت فيها مُرتدية فيها سروال جينز وبلوزة برماديّة اللّون، حيث التقطتها أثناء وقفها في أحد الشّوارع. ومع أنّ العديد منهم حرص على التّغزل بجمالها وجمال إطلالتها، إلى أنّ بعضهم لاحظ زيادة وزنها قليلاً، هي التي عوّدتنا على الظّهور بجسم منحوت ورشاقة مميّزة في جلساتها التصويريّة، فهل كان الفوتوشوب يُخفي الوزن الزائد أم أنّها اكتسبت هذه الكليوغرامات مؤخراً؟

وهذه ليست المرّة الأولى التي تلفت فيها بولند الانتباه إلى وزنها، وسبق لها وأثارت الجدل عندما كانت تظهر ببدانة غير اعتياديّة، وتُصبح بعد ذلك حديث الروّاد عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث يُهاجمها الكثيرون. ونشير إلى أنّ اللّقطة الحدثية قد نالت إعجاب الآلاف من متابعيها في غضون ساعات قليلة.

الإعلايمية الكويتية لم تكن الوحيدة التي تحدّث الجمهور عن بدانتها خلال الأيّام الماضية، وكانت الفنّانة هنادي الكندري أبرز هؤلاء النّجمات أيضاً. ومن المعروف أنّ الكندري دائماً ما تُحاول الحصول على قوام نحيف وتنتظم في الذهاب إلى النادي الرياضي مع زوجها الذي أهدته سيارة فخمة منذ فترة، إذ سبق ونشرت صورة رومانسيّة لهما من هناك. وعلى عكس بولند التي تتجاهل التّعليقات السلبيّة بخصوص هذا الموضوع، ردّت الكندري على من اتّهمها بازدياد وزنها عبر بثّ مباشر، وقد انتشر تداول النذشطاء هذا الفيديو عبر السوشيل ميديا.

وعبّرت الفنّانة الشابة عن استيائها الشّديد ممّن يتّهمونها باكتساب الوزن مجدداً، وقالت أنّها ترتدي الملابس الشتوية بالإضافة إلى أنّها فضفاضة كثيراً. وأشارت إلى أنّها أنجبت 5 أطفال ومع ذلك، ما زالت تتمتّع بجسم مقبول رغم أنّها تأكل في وقت متأخّر. وتدخّل بعد ذلك زوجها الذي ردّ على أحد المعلّقين حيث قال له: "نحنا نقول تضعف عشانك"، فأكّد له أنّه يريدها سمينة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك