الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بدانة شيرين تقلق جمهورها: خدان متورمان وارداف غريبة بالسروال الممزق

ماذا يحصل معها يا ترى؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صورٍ مسرّبة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي ظهرت في بهو منزلها بإطلالة كاجوال حيث كانت ترتدي الجينز الممزق الذي بات رائجاً بكثرة في الآونة الأخيرة. ولكن، أكثر ما كان لافتاً في إطلالتها، فهو وزنها الزائد وببدانتها الملفتة التي أثارت الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها ومحبيها والناشطين على وسائل السوشيال ميديا.

في التفاصيل، تمّ تسريب مجموعة صور لشيرين من داخل منزلها حيث ظهرت بلوك كاجوال ارتكز على سترة الدنيم والجينز الممزّق الذي واكبت من خلاله موضة الموسم. وفي الوقت الذي تساءل فيه البعض عن ظروف هذه الصور وعمّا إذا كانت قدمية أو جديدة، توجّهت الأنظار إلى شيرين وبالتحديد إلى جسمها ووجها؛ إذ كان لافتاً وزنها الزائد الذي بدا واضحاً على كلّ من أردافها ووجنتيها المنتخفتين. وهذا بالتالي ما دفع بالتالي متابعيها وجمهورها إلى طرح الكثير من علامات الإستفهام؛ فهل خضعت النجمة المصرية لحقت البوتوكس أو هي اكتسبت وزناً زائداً بسبب الضغوطات التي عاشتها ولا تزال تعيشها اليوم بعد أزمتها الأخيرة؟

من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ صاحبة أغنية "آه ونص" قد مُنعت عن الغناء في مصر حتّى تاريخ 14 يناير، وذلك بعد إصدار نقابة المهن الموسيقية قرارها الرسمي على خلفية إساءتها لنهر النيل خلال حفلتها في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أثار هذا الخبر موجةً كبيرةً من الإعتراضات بين متابعيها ومحبيها الذين أخذوا يطالبون بتواجدها في الحفلات في مصر. هذا وتستعد شيرين لإحياء حفلها في دبي إلى جانب كل من النجمة اللبنانية إليسا والنجم العراقي ماجد المهندس ، كما سيكون لها أيضاً عدد من الحفلات الأخرى.

من ناحية أخرى، وبعد أن انتشرت بعض المعلوات مؤخراً حول انتقال النجمة المصرية إلى بيروت لتتخذ منها محل إقامتها الجديد؛ إذ أشارت هذه التقارير إلى أنّ شيرين قد بدأت فعلاً بالإستعداد لهذه الخطوة عبر تحضير كافة أوراقها الرسمية التي تخوّلها الهجرة إلى لبنان، وذلك هرباً من الضغوطات والمشاكل التي باتت تلاحقها من كلّ حدبٍ وصوبٍ في بلدها الأم، سارعت بعض المصادر المطلعة إلى نفي هذا الخبر وضمّه إلى الإشاعات المتداولة حولها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك