بدانة هيفاء وهبي يفضحها هذا السروال الضيق في صور عبر انستقرام

مختلفة في كل مرة والسبب؟

إنّها ليست المرة الأولى التي تثير فيها هيفاء وهبي الجدل بإطلالاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي؛ فبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها مؤخراً بفستانها الأزرق الذي كشف عن صدرها وفخذيها بشكلٍ مثير ومغري، ها هي اليوم تشارك متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو "انستقرام" بصورٍ جديدة لها من زيارتها لباريس حيث اعتمدت إطلالة كاجوال. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيها، فهو حجم وركيها وأردافها الذي بدا أكبر وأعرض من السابق؛ فهل ازداد وزنها أم مجرّد أنّها وقعت في فخّ اختيارها غير الموفق؟

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام باقة من الصور لأحدث إطلالةٍ لها في باريس. واعتمدت الديفا لهذه الإطلالة لوك كاجول ارتكز بشكلٍ أساسي على سترةٍ سوداء وسروال دينيم ذات خصر عالٍ ضيق وممزّق. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيها فهو حجم أردافها ووركيها وحتّى مؤخرتها التي بدت أكثر بدانة عما كانت عليه في السابق.

وفي حين اعتبر البعض أنّ صاحبة أغنية "بوس الواوا" قد بدأت تفقد رشاقتها بالتعليق: "هيوف نصحانه"، وجد البعض الآخر أنّها لا تزال كما هي إلّا أنّ الخصر العالي لسروال الدينيم الضيق هو الذي سبّب في ظهورها على هذا الشكل. هذا وأشاد البعض الآخر أيضاً بجمال وأناقة وهبي إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: "والله ملكة الاناقه والجمال"، "ملكة"...

من ناحية أخرى، وبعد انتهاء الأزمة ما بين هيفاء ونقابة المهن الموسيقية بالقرار الذي اقتصر على لفت انتباهها لناحية ارتداء هوت شورت في الحفلات، نذكر أنّ الفنانة اللبنانية تستعد لإحياء حفل غنائي جديد إلى جانب النجم المصري وعضو تحكيم لجنة "ذا فويس 4" محمد حماقي ، وذلك في الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ هيفاء قد دخلت أيضاً في خلافٍ مع نقابة الممثلين وغرفة صناعة السينما كما دخلت أيضاً في خلافٍ مع نقابة السينمائيين، وذلك بعدما تقدّم المنتج محمد السبكي بشكوى ضدّها لمجلس إدارة النقابة. وفي الوقت الذي فيه تواجه الديفا أزمات مع النقابات الموسيقية الفنية الثلاثة في مصر، نطرح السؤال: هل سترضخ النجمة المثيرة للجدل لقواعد هذه النقابات وقواعدها في حفلها المقبل أم أنّها ستخالفها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك