الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بدرية احمد تثير ضجة كبيرة بعد خبر خلعها الحجاب ما هي أسبابها وما هي حقيقة الأمر؟

التفاصيل هنا!

هي التي كانت قد أثارت الكثير من الضجة والبلبلة باتخاذها القرار المفاجئ بارتداء الحجاب قبيل شهر رمضان المبارك، قد عادت لتحدث الجدل من جديد؛ إنّما هذه المرة بموضوع خلعها الحجاب وعودتها عنه، وذلك بعدما نشرت عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو بدت فيه وكأنّها تضع قبعة فوق شعرها. فانهالت عليها الإنتقادات والتعليقات الساخرة مما استدعى منها الرد.

نعم، نحن نتكلّم عن النجمة الإماراتية بدرية أحمد التي أطلت عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لترد على كل الإهانات التي تعرّضت لها بسبب مقطع الفيديو الذي نشرته والذي ظهرت فيه وهي تعتمر قبعة فوق الحجاب خلافاً لما اعتقده البعض. وتوجّهت أحمد إلى كلّ الشامتين والساخرين بالقول: "أريد أن أتقدم بالشكر إلى كل الذين إنشغلوا بالأمس بفيديو "الكاب مع القمطة" حيث أشار البعض أن شعري كان ظاهراً فيه. وهذا لم يكن شعري بل "القمطة" .

وتابعت: "أنا لن اردّ عليهم بل أريد أن أقول كلامي من أجل ان ينتبهوا ويهتدوا. أنتم إنشغلتم بي عن صلاة التراويح مروراً بصلاة القيام وحتى صلاة الفجر. أشكركم لأنكم أعطيتموني حسناتكم وأنا سعيدة في حياتي". فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها ومحبيها الذين علّقوا على الشكل التالي: "اتركي كلام الناس على جنب لاكن أم أحمد نصيحه انتي تحجبتي خففي من المكياج لأن ليس الشعر فقط هو الحرام وإنما كثير شغلات مثل المكياج الزينه الاختلاط بلرجال وحاليا انتي كاعد تسوين يعني تبين حجه شريعيه فقط تبين تتحجبي وتبقي على نفس المكياج والاختلاط بلرجال وهذا الشي غلط في حلين اما تطبقي الشريعة الإسلامية جميعها أما تتركي الحجاب مجرد نصيحه ويبقى الرأي لكي"، "ربي يثبتك والله حجابك حلو ماعليك من احد ربي يسعدك"، "اختي لايهمك كلام الناس اهم شي انتي تحجبت بقناعة نفسك ربي يسعدك وي فقد"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة التي قيل أنّها تتعاطى الممنوعات قد هزّت مواقع التواصل الاجتماعي باتخاذها قرار ارتداء الحجاب كما انتشرت أخبار حول اعتزالها مجال التمثيل ولكنّها أكّدت في احد الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" أنّها لم ولن تعتزل التمثيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك