الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بدرية احمد تكشف عن صدرها بفستان ضيق بالصور

بدرية احمد تثير الجدل عبر انستققرام.

نشرت الفنانة بدرية احمد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً عديدة لها من حفل عرض أزياء حضرته مؤخّراً في خورفكان، حيث أثارت الجدل من خلال إطلالتها فيه و لاقت إنتقادات بكمّ هائل من قبل متتبّعيها.

بدرية أطلّت بفستان جريء يجمع بين اللونيْن الأسود والأخضر، كشف عن صدرها بشكل مبالغ به، ما أغضب جمهورها ومحبّيها الذين انهالوا عليها بتعليقات سلبية وهجومية بعض الشيء، كما واستخدم بعضهم بعض الألفاظ الجارحة والمهينة.

ومن جهتها، إستاءت الممثلة المعروفة وعبّرت عن إنزعاجها من هذا الأمر، حيث هدّدت كلّ من شتمها بمقاضاته وكتبت تعليقاً قاسياً على إحدى الصور: "اللي سبّ والدتي وسبني لازم يأخذ جزاه ولن اتنازل عن حقي ..."

و أضافت: "التواصل الاجتماعي صار نقمه للفنان والاعلامي واناشد كل من لا يرضى لأهله أن يقف معي".

من ناحية أخرى، كانت الفناة الإماراتية قد صرّحت في إحدى مقابلاتها الصحافية أنّها لا تمانع تجسيد الشخصيات التي تحمل في تفاصيلها الإغراء أو القضايا الإجتماعية الجرئية مثل الإغتصاب، المخدرات وغيرها ... كونها تخدم المجتمع وتدافع عن المرأة بشكل عام.

وكانت قد اعترفت حينها بأنّها أوّل فتاة خليجيّة قدّمت مشاهد مثيرة في دراما بلدها، وهي رفضت التوقّف عن تقديمها لأنّها مقتنعة تماماً با تقوم به، علماً بأنّ أولادها لطالما طالبوها بالإبتعاد عن هكذا نوع من الأدوار.

وفي الإطار نفسه، إتّهمت بدرية بعض الممثلات المعروفات بمحاولة تشويه صورتها من خلال تلفيق قضايا مؤذية منها تعاطيها للمخدّرات أو ممارستها لأعمال منافية للآداب، الأمر الذي أجبرها على مغادرة الإمارات لفترة طويلة والإبتعاد عن أولادها الثلاثة "شيبان وأحمد وعيسى".

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال بدرية احمد التمثيلية، مسلسل "سعيد الجندي، الحب الكبير، الخادمة، كلام الناس، من عيوني، ملحق بنات، وغيرها ...."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك