الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بدرية احمد تهاجم الاعلام الاماراتي وتتهمه بقلة الاحترام

في أحدث مقابلاتها الصحافية، كشفت بدرية احمد عن سبب نيلها لقب سفيرة النوايا الحسنة، كما تكلّمت بصراحة عن أعمالها الفنية، لتردّ أخيراً على الإنتقادات التي وُجهت ضدّها من قبل الكثيرين.

وفي البداية، أعلنت بدرية أنّها تتعرّض للكثير من الإهانات بصفتها نجمة إماراتية، لأنّها لا تتلقّى أجرها إلّا بعد مطالبتها به مرات عديدة، مُشيرةً إلى أنّ الإعلام الإماراتي لا يحترم فناني البلد مثلما يحترم الفنانين الأجانب ويكرّمهم.

وفي ما يتعلّق بإطلالاتها التي أصبحت مُقتصرة على حلولها كضيفة شرف في المسلسلات، صرّحت الممثلة القديرة أنّ السبب وراء ذلك هو عدم حصولها على أدوار بطولة تليق بها، فتكتفي إذاً بإطلالات بسيطة كي لا ينساها الجمهور.

و أشارت أنّها مُعرّضة للظلم الفني لأنّها تركت التمثيل في الكويت على أمل أن تشارك في أعمال بطولة إماراتية، إلّا أنّها لم تجد مكاناً لها سوى في مسلسل "وش رجعك" تحت إشراف المخرجة رشا شربتجي.

أمّا الآن، فستبدأ بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "القياضة"، كما إنتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في المسلسل السعودي الضخم "حصاد الزمن"، حيث جسّدت فيه دور سيّدة تحاول المحافظة على زواجها في ظلّ محاولات إمرأة أخرى لتدميره.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ مسلسل "حصاد الزمن" يُسلّط الضوء على المشاكل الإجتماعية التي تواجهها الجالية الخليجية التي تعيش في السعودية منذ فترة أواخر الثمانينيات وحتى أيامنا هذه.

من جهةٍ أخرى، قالت الفنانة أنّها توقعت أن تتعرّض لموجة من الإنتقادات فور ترشيحها للقب سفيرة النوايا الحسنة، إلّا أنّها لم ولن تتأثر بذلك، بل ستكرّس الكثير من وقتها للأعمال الخيرية التي من شأنها تحسين المجتمع.

و أكّدت احمد أنّها ستعمل كثيراً لإحداث تغييرٍ ملحوظ في المجتمع، إذ أنّ مهمتها لن تقتصر على رسم الإبتسامة على وجوه الآخرين فحسب، بل ستغيّر حياة الكثيرين، حيث ستقدم لهم الدعم المعنوي والمادي وتشاركهم حياتهم ومآسيهم.

وتعتبر بدرية أنّها نجمةٍ مميّزة ومتفوقة في عملها، الأمر الذي دفع بأهل الفن إلى مهاجمتها بشكلٍ غريب وواسع.

وبحسب قولها، تمّ إختيارها لهذ اللقب بعد أن تابع المسؤولون أعمالها الإنسانية ونشاطاتها الخيرية، فهي قد سبق لها ونالت لقب فارسة الفن الإماراتي والخليجي من قبل منظمة الأمم المتحدة.

أخيراً، أكّدت النجمة أنّ الحسد والغيرة يُسيطران على الساحة الفنية اليوم، ما يدفعها إلى الحد من علاقات الصداقة التي تربطها بزميلاتها الممثلات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك