الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بدر الشعيبي في صور جديدة مع ابنته واغنية خاصة بها قريباً؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بدر الشعيبي يخص ابنته بـ اغنية "حور بنيتي"؟

يعيش الفنان بدر الشعيبي في الفترة الراهنة سعادةً كبيرةً لا توصف بعد أن رُزق بإبنته الاولى "حور" من زوجته "شوق"، واختبر شعور الابوّة الذي زاده حماساً وأملاً بغدٍ أفضل.

وها هو النجم المعروف ينشر يومياً صوراً جديدة لوحيدته، عندما يحملها ويقضي معها وقتاً ممتعاً أو يخصّص لها فترةً خاصةً بها خلال النهار.

هذه اللقطات تحظى بإعجاب الكثير من متابعيه الذين لا يبخلون عليه بالكلمات الجميلة والعبارات التي تحمل كلّ الحب من طرفهم، بالاضافة الى أنّ معظم الفانز يترقّبون الاغنية الخاصة بـ "حور" والتي من المتوقّع أن يطرحها في الفترة المقبلة.

فالشعيبي غازل ابنته كلّ مرة من خلال أبياتٍ شعريةٍ سمعناها بصوته في إحدى المرّات، لفتت إنتباهنا ودفعتنا لإنتظار هذا العمل الفني الذي جاء في مطلعه:

"ربي عطاني فرحتي ... عطاني حور بنيتي

يفداها عمري ودنيتي ... محفوظة من كل شر

احبك حب يا ساتر ... ماله اول واخر

بسلم قلبي لك بايدك ... واذا تبي عمري حاضر".

يُذكر أنّ بدر سبق وعبّر عن فرحته الكبيرة بهذا الخبر السّار الذي تلقّاه منذ ما يقارب الاسبوعين، وعلّق قائلاً: "محفوظه من كل شر...الحمدالله اللذي بنعمته تتم الصالحات .. ربي رزقني بأحلى مولوده اللي بتغير حياتي حور بدر الشعيبي عسى الله يخليها لي ولامها وتكون من الذريه الصالحه وتبر فيني وبامه".

من ناحية أخرى وفي ما يتعلّق بأعماله الفنية، نشير الى أنّ الممثل المعروف سيطلّ قريباً في مسرحية غنائية بعنوان "باسورد خلود"، من تأليف تيسير عبدالله، إخراج سعد بورشيد، إنتاج مؤسسة السافلية للإنتاج الفني وبطولة دنيا بطمة ، حلا الترك ، عبد الحميد الشرشني، علي ريشه، ندى أحمد، إسماعيل القصاص، وآخرين ... ومن المقرّر أن تنطلق في 29 يناير الحالي على مسرح الريان في سوق واقف.

هذا وما زال الشعيبي يواصل تصوير مسلسل "المحتالة" الى جانب الفنانة القديرة هدى حسين، ومن المقرّر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، كما ويستعدّ أيضاً لإطلاق اغنيته الجديدة بعنوان "شلي ردك" كلمات مشاري ابراهيم وألحان جاسم محمد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك