الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

بدر الشعيبي في لحظة رومانسية مع زوجته امام الملايين بالفيديو

فكيف تفاعل معه الجمهور؟

شارك الفنّان بدر الشعيبي جمهوره مؤخراً عبر حسابه الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو له أثناء تقبيله لزوجته على رأسها أثناء تواجدها في الحفل الذي أحياه في سلطنة عمان. ويبدو أنّ الفنان الشابّ انسجم في الأغنيو ولم يستطع إلاّ أن يعبّر عن حبّه لها أمام الحضور وفاجئها بهذه الخطوة، وقد تفاعل الجمهور فوراً حيث صفّقوا لهما بحرارة.

وعلّق الشعيبي على المقطع المصوّر مؤكداً أنّه لن يخجل من التعّبير عن حبّه لها وكتب: "نعم... أقولها أمام الملأ ولن أخجل... احبج ياكل أشيائي"، فيما وصلت مشاهداته إلى أكثر من 124 ألف. وكان بدر قد كشف عن زواجه مرّة ثانية في شهر أيّار الماضي حيث نشر صوراً من عقد قرانه عبر "إنستقرام".

ونشير إلى أنّه أحيى الحفل الذي نظّمته "ومضة إبداع" منذ أيّام قليلة في فندق شيراتون عُمان مع الفنّان عبد العزيز الويس وقد شهد هذا الحفل حضوراً متنوعاً بين البحرين والسعودية وقطر والكويت. وقدّم النّجم المعروف الذي بكى بسبب ابنته، للجمهور باقة من أجمل أغانيه منها "مو سهل"، "إلى العشاق"، "قلبي يحبك" وغيرهم...

ونشر بدوره مجموعة من الصّور التي التُقطت له هناك، ووجّه شكره لأهل عُمان على حضوره وحفاوة استقبالهم له معلّقاً على النّحو التالي: "شكرا لاهل عمان وجمهور عمان جد فرحتوووووني حفل ناجح بامتياز الحمدالله وحضور مشرف لحفلي انا واخوي عزيزالويس وييعطيكم الف عافيه. شكرا لومضه للابداع ويارب ماتكون اخر حفله بعمان".

من ناحية ثانية، أنهى النّجم الخليجي الذي أنصفه القضاء مؤخراً، عروض مسرحيّته "شوبيز" وهي من إخراجه، منذ أسابيع قليلة على أن يتمّ إعادة عرضها في عيد الأضحى المبارك، حيث حقّقت نجاحاً مميزاً ونالت إعجاب الكثيرين. وقد وعد جمهوره بالمزيد من النّجاح والتميّز وكتب: "اليوم سيسدل ستار ثاني حلم من احلامي اتمنى بأني كنت قد الثقه وكنت قد كلامي في تقديم عمل مختلف اللهم لك الحمد واوعطم في القادم... شوبيز نراكم في عيد الاضحى شكرا لكل من ساهم في نجاح هذا العمل". يُذكر أنّ هذه المسرحيّة من كتابة جاسم الجلاهمة وشارك في التمثيل هبة الدري، احمد العوضي، شهد عبدالله، عبدالله البلوشي، بدر البناي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك