الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بدر الشعيبي ومقابلة حزينة في برنامج "يا هلا" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّ الفنان بدر الشعيبي ضيفاً مميزاً ضمن برنامج "يا هلا" الذي يُعرض على شاشة روتانا خليجية طيلة شهر رمضان المبارك، وقد شاركه هذه الحلقة النجمة زهرة عرفات والمنتج والمخرج المعروف عبد المحسن عمار، حيث جلسوا جميعاً على طاولة واحدة وكانوا ضيوفاً لسحور مميز في أجواء رمضانية ملفتة.

بدر عزّى بدايةً أهل الكويت بشهدائها الذي سقطوا منذ أيام قليلة جرّاء العنف القاسي الذي أصابهم، وقد بدا مستاءً في سياق الحلقة التي طغى عليها جوّ الحزن، حتى أنّه أعاد نشر صورة عبر حسابه الخاص على موقع "إنستقرام" كان قد نشرها عمار وعلّق عليها قائلاً: "هذا كان حالنا أمس انا وبدر وزهره يوم انتكلم عن شهداء الكويت مرت علينا 3 ايام متعبه الله يصبرنا و صبر أهلنا".

بدر تطرّق في حديثه الى أهمية المسرح في حياته، وهو الذي يشغله في الفترة الحالية أكثر من أي شيء، معتبراً أنّ الأعمال الجديدة اليوم تزيد من نجاح المسرح الكويتي الذي يعيش أجمل فتراته، خاصة وأنّه مرّ بـ 4 مراحل وهي التأسيس على مستوى الهواة، ثم مسرح الأكاديمي، مروراً بفترة الروّاد وأهمّ الفنانين الكبار، وصولاً الى حيث أصبح جيل ونجوم اليوم قادرين على جذب الجمهور من خلال نصّ جميل وراقٍ وأداء متميز.

هذا وشدّد النجم الكويتي أنّه دائماً ما يسعى الى التميّز من حيث المسرح بالتزامن مع الغناء لأنّ الفن يعنيه كثيراً ويعمل جاهداً لأن يختار أهم الأعمال الموسيقية التي يحبّها الشباب وجمهوره العربي الكبير.

من ناحية أخرى ومن جهة زهرة عرفات، فأشادت بموهبة الأخير وبروحه المرحة وعفويته وبحرفية العمل مع عبد المحسن عمار الذي شكّل نقلة نوعية في المسرح وذلك من خلال نص محبك، إبهار في الديكور، إنتاجات ضخمة وغيرها ... ووصفته بأنّه "رئيس الكتابة" ذات حسّ فني فريد.

أمّا عمار فأكّد أنّه معجب بموهبة عرفات وإخلاصها وإلتزامها بالمواعيد والنص، وتعذّر عليه إبجاد الكلمات التي تتناسب مع قدرات الشعيبي وطاقاته الفنية التي من الصعب إيجادها لدى المواهب الصاعدة اليوم والهواة الذي يطمحون الى الشهرة والتمثيل.

وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أن هذا الثلاثي يكثّف تحضيراته وتمريناته في الفترة الراهنة للعمل المسرحي المقرّر عرضه في عيد الفطر بعنوان "مصنع الكارتون" ، والذي يشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم لعالم العربي منهم: محمد العلوي، اسيل عمران ، ابراهيم دشتي، فيصل فريد، احمد خميس، مشاري المجيبل، فهد الصالح، رمضان جلكسي، حسين المسلم، ياسر الحداد، خالد احمد ودعيج الخميس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك