الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بدر الشعيبي يبارك لشقيقه محمد على زواجه

شقيق الفنان الخليجي بدر الشعيبي يتزوج.

يعرف الفنان السعودي بدر الشعيبي بتصاريحه النارية التي يطلقها عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول الوضع الفنّي الراهن وعن شركات الإنتاج التي تتبنّى فقط النجوم الكبار ولا تهتمّ لأمر المواهب الصاعدة.

لكن هذه المرّة، فاجأ جمهوره بصورة نشرها على حسابه الشخصي عبر موقع انستقرام كاشفاً عن خبر زواج شقيقه محمد الشعيبي بعيداً عن معرفة هوية العروس.

كما عبّر عن سعادته بهذه المناسبة السعيدة وكتب: "تم بحمد الله عقد قران اخوي الغالي محمد الشعيبي وعسى ربي يوفقه ويباركله بزواجه ويرزقه بالذريه الصالحه"، لتنهال عليه تعليقات المتابعين الذين باركوا لشقيقه عقد قرانه.

من ناحية أخرى، سيخوض بدر تجربة التمثيل، الهواية المفضلة لديه الى جانب الغناء، في مسلسل درامي، وقد شارك معجبيه هذا الخبر من خلال صورة نشرها عبر حسابه على موقع "انستقرام"، الى جانب الممثلة هدى حسين مشيراً الى أنّه سيشاركها بطولة عمل دراميّ جديد .

وفي إطار عمله كممثّل، يطلّ الفنان الكويتي على خشبة المسرح ليلتقي جمهوره في عمل جديد وهو يستعدّ لمباشرة التحضيرات والتمرينات المتواصلة كي يؤدي الدور باحتراف.

هذا وكشف عن انه قرّر تصوير أغنيته المنفردة "ما عرفه أبد" على طريقة الفيديو كليب، وقد إختار التعاون مع المخرج عبدالله الويس وبالطبع وكونه لا ينتمي الى اي شركة انتاج، سيقوم بنفسه بتبني العمل على نفقته الخاصة. ويعتمد الفنان السعودي اليوم على مردود حفلاته الخاصة التي يقيمها في البلدان الخليجية للإنفاق على أعماله الفنيّة.

وهنا، نشير الى أنّ الشعيبي يفضل الاستماع والتأثّر بالأصوات الخليجية الرجولية بعيداً عن الأصوات النسائية، لكنّه يستثني صوت الفنانة نوال الكويتيه الذي يستهويه كثيرا ويقدّر تاريخها الفنّي عبر السنين.

في الختام، سيكون جمهور النجم السعودي على موعد معه العام المقبل في فيلم سينمائي بعنوان "ناشي وميرا"، بقصة مشوقة من كتابة علي الدوحان ومصوّر بعدسة المخرج احمد حاجي، ويشاركه في البطولة الفنانة شيلاء سبت ، زهرة عرفات ، هدى الخطيب والنجمة الكويتية ايما شاه وعبد الرحمن آل دين وعلي مخصيد وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك