الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بدر الشعيبي يسخر من مي العيدان بعد خسارته امامها قضائياً

المحكمة تصدر قراراً لمصلحة مي العيدان وهذا هو رد بدر الشعيبي.

في مطلع هذا العام، أعربت مي العيدان عن إعجابها بأغنية "انا باقي" للنجم بدر الشعيبي إلّا أنّها تفاجأت برد الأخير اللاذع عليها عبر "انستقرام" حيث رفض مدحها له بسبب إساءتها إلى والدته وشقيقه محمد الشعيبي في وقتٍ سابق.

وفي التفاصيل، كانت والدة النجم قد رفضت النقد الفني الذي صدر عن الإعلامية بحق إبنها منذ حوالي العام وراحت تتعدى عليها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فما كان من العيدان إلّا أن رفضت إستضافتها في إحدى حلقات برنامجها الخاص، ما أثار غضب الشعيبي وحفيظته.

وأكّدت العيدان أنّه كان بإمكانها رفع قضية قدح وذم ضد أم بدر حينها، إلّا أنّها لم تُقدم على هذه الخطوة وغضّت النظر عن الموضوع إلى حين تفاجأت بكلام النجم الشاب عبر "انستقرام".

وفي إحدى الحلقات التي عُرضت مباشرةً على الهواء، أعلنت مي العيدان أنّها سترفع قضية ضد بدر لأنّه تجاوز الخطوط الحمراء تاركةً الحكم بينهما للقضاء.

وبعد حوالي الـ 7 أشهر، ها هو قرار المحكمة يصدر لصالح مي العيدان التي أعلنت هذا الخبر السعيد كاتبةً: "المحامي بدر باقر : محكمة الجنح تقضي بتغريم الممثل بدر الشعيبي ٢٠٠ دينار لقيامه بسب الاعلامية مي العيدان على الانستجرام في شهر ب ٢٠١٥."

وعلى الفور، رد النجم السعودي على هذا الحكم ساخراً من عدوته فنشر صورة لشابة قبيحة وكأنّه يشبهها بها وكتب عليها: "شرايكم نسوي قطيه ونعطيها ال ٢٠٠ عاد حسافه اذا عطيتها ٢٠٠ شلون ادش بقاله."

ولم يكتفِ الشاب بهذا الكم من السخرية، بل عاد لينشر صورة الشخصية الكرتونية "باباي" وتحدّى الإعلامية قائلاً: "تكفى مرتك تبي ٢٠٠ عطهاا وختسكت ... مشكلتج عبالج بجذي بسكت عنج ماتدرين اني واح اخلي الانستقرام برعايتج ... فولورزي تحملو ريحة كتاكيت شوي بس عشاني."

بعد ذلك، أضاف الشعيبي صورة أخرى لزوجة الشخصية الكرتونية وسخر من المبلغ البسيط الذي يتوجب عليه دفعه كغرامة، حيث قال: " ٢٠٠ عاد ؟ معاش الخدامه اكثر."

الجمهور إنقسم بين مؤيّد للنجم ومعارض له، حيث وجد البعض أنّه من الأفضل له الإمتناع عن الرد بدلاً من أن يزيد الطين بلّةً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك