الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

بدر الشعيبي يطرح اغنية "واحد" بالصوت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بدر الشعيبي يعود بسينغل بعد أكثر من عام واحد.

بعد طول إنتظارٍ وشوقٍ كبير، أفرج الفنان بدر الشعيبي أخيراً عن عمله الفني الجديد الذي روّج له كثيراً في الفترة الماضية، وحسب ما قال عبر "انستقرام": "قبل شهر واحد وبعد أكثر من عام واحد، على عدم إصداري لسنقل واحد، أهدي لكم جزء من مولودي الواحد، وبإذن ربنا العظيم الواحد أن تنال على إعجابكم أغنية "واحد".

هذا العمل الفني الذي كنّا سبق وذكرنا بعض تفاصيله في الماضي، أصبح اليوم بمتناول الجميع وعبر قناة الفنان المحبوب الخاصة على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات مشاري ابراهيم، ألحان عبدالعزيز الويس، توزيع علي المتروك، مكس طيف عادل، وتقول كلماته:

"انا احب واحد من طرف واحد كافي ما اقدر اخبي، قلبي و روحه حق بروحه غير لا مابيه لا لو ما درى بحبي ... جميل و ماله حل قطرت عسل مزيون و يشوق، احس انه بحر هادي و خطر و بحبه انا اغرق، اذا شفته ارتكب فيني اشك و يضيع علومي، ترا كل من درى بلي جرا و باسمه انا اشرق ...

روحو قولوله ماهي معقوله هذا كله و مايدري، شكله و اسلوبه كله اعجوبه، فداه الي مضى و، الي بقى بعمري ... قلب لي حسبتي بذمتي ما كنت ابي اعشق، خذا قلبي معاه و ما رجعه و خلاني معلق، يمر يمي و لا يدري الغلا ذابحني ماليني، اهو حلم و امل بصبر لعل الحلم يتحقق..."

من ناحية يُذكر أنّ بدر الذي سبق وإنفصل عن زوجته منذ فترةٍ قصيرةٍ، يهتمّ اليوم بتربية إبنته الوحيدة التي تعيش في كفنه وتحت رعايته، وهو كان قد ذكر في الاعلام مؤخّراً وعبر السوشيل ميديا أنه قد يتزوّج قريباً لأنّه يبحث مع والدته على عروس جميلة ومُحبّة ووفيّة على حدّ قوله.

أخيراً، نشير الى أنّ النجم المعروف تمّ تكريمه مؤخّراً في ختام مهرجان الشباب وقد حصل على جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن مسرحية "مجاريح"، فيما نالت هبة الدري جائزة أفضل ممثلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع