الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بدر الشعيبي ينشر الصورة الأولى لإبنه عبر انستقرام؟

هل الذي في الصورة هو فعلاً إبن بدر الشعيبي؟

أثار بدر الشعيبي بلبلةً كبيرةً عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" حين نشر صورته وهو يحمل طفلاً بين يديه، وكلاهما معتمدان نفس تسريحة الشعر المربوط إلى الوراء، و علّق عليها قائلاً: "انا مع ولدي حبيبي معنقصين ...عناد على اللي موعاجبه".

هذه اللقطة أشعلت مستخدمي هذا التطبيق المتتبّعين لحساب الفنان الشاب، إذ أنّه كان قد أعلن سابقاً أنّ زوجته شوق حامل ولكنّه لم يكشف يومأً أنّها وضعت مولودهما الأول الذي كان من القرّر أن يطلقا عليه إسم "محمد".

ولكنّ الصبي الذي ظهر، بدا أكبر من السنّ التي قد يكون قد بلغها ابن النجم السعودي، الأمر الذي دفع البعض إلى التشكيك في حقيقة هوية الولد وإن من الممكن أن يكون إبن أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة.

وفي سياقٍ آخر، نشير إلى أنّ الممثل الموهوب، لا يهمل شغفه للغناء بالرغم من جميع إنشغالاته مشاريعه المسرحيّة والتلفزيونيّة، إذ أنّها يحضّر لأغنية جديدة سيطرحها على طريقة الـ"سينغل" قريباً، وستحمل عنوان "ماعرفه ابد"، حيث ستحمل توقيع المبدع مشاري إبراهيم من جهة الكلمات وهي من ألحان عبدالعزيز الويس وتوزيع بدر كرم.

هذا و يستعدّ بدر لإحياء أول حفل غنائيٍّ ضخمٍ له في العاصمة البريطانيّة لندن، وتحديداً في فندق رويال لانكاستر، وذلك يوم 8 أغسطس المقبل، حيث سيشاركه فيه كل من بلقيس وشما حمدان ومحمد الشعيبي وسلطان الراشد.

كما و نشير أنّ الشعيبي قد إنتهى مؤخّراً من مسرحيّة "مصنع الكرتون" التي عُرضت بمناسبة عيد الفطر المبارك و تمّ تمديد فترتها لأيّامٍ عديدة نظراً للإقبال الكثيف عليها، علماً أنّها من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبد المحسن النمر و يشارك في بطولتها نخبة من نجوم الخليج الشباب نذكر منهم اسيل عمران وزهرة عرفات وهنادي الكندري وإبراهيم الدشتي وغيرهم...

وفي إطارٍ مختلف، نذكر أنّ بدر الشعيبي قد خسر الدعوى القضائيّة المقامة ضدّه من قبل الإعلاميّة مي العيدان بتهمة السب والقذف، وصدر حكم يقضي بدفعه لغرامةٍ ماليّة، رأى بأنّها بسيطة، الأمر الذي دفعه للسخرية من صاحبة الدعوى وتشبيهها بشخصيات كارتونية قبيحة قبل أن يعود الى رشده ويمحو أثر كل تلك الصور والإهانات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك