الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

بذلة تامر حسني تصدم الجمهور بالصورة: "مصيبة اذا كان تصميم مرتو"

الجمهور ينتقد ويندد!

كان دائماً يختار أجمل الأزياء ليطل فيها في حفلاته وسهراته التي يحييها ويقيمها في كافة البلدان العربية، وكنّا دوماً نسارع إلى مغازلته بخاصة حين يرتدي ثياب تتماشى مع آخر صيحات الموضة والأزياء الشبابيّة والرجوليّة أسواء في فيديو كليباته أم في المناسبات اليومية التي يشارك فيها أسواء لوحده أم مع زوجته وابنتيْه، ولكن هذه المرّة سارعنا إلى التنديد به واستنكار "هذا الشيء" الذي كان يرتديه وقد أخطأ بالفعل في إبهارنا وإثارة دهشتنا بسحره ولوكه وجماله لسببٍ من حقّنا أن نحلّل فيه قليلاً وأن نسعى إلى الوصول إلى إجابةٍ واضحةٍ عليه.

نحن نتحدّث عن تامر حسني الذي لم يعتقد أنّ خضوعه لجلسةٍ تصويريةٍ عائدةٍ إلى مجلّة "Vogue" ستكلّفه كثيراً وستجعله محطاً للقيل والقال ورهناً للكلام من هنا وهناك، ولكن للأسف الشديد هذا ما حصل وجرى لأنّ البذلة الذهبيّة التي لا ندري ما إذا كان هو من اختارها أم لا لم تلِق عليه أبداً ولم تجعله يبدو وسيماً كالمعتاد وجذّاباً، بذلةٌ مطرّزة ومنقوشة بطريقةٍ تماشت مع ديكور المكان الموجود فيه والذي يبدو أنّ إدارة المجلّة اختارته عن قصدٍ وتعمّدٍ، ألوان غامقة أزعجتنا بالفعل ولم نتمكّن من اعتبارها مريحة للنظر بأي طريقةٍ كانت وحتّى أنّ حسني الذي أطلق مؤخراً فيديو كليب "الله شاهد" بدا باهت اللون وجدي للغاية.

ولكنّ السؤال الذي يطرح نفسه والذي عبّر عنه أصلاً المعجبون والمتابعون من خلال تعليقاتهم التي أرفقوها بهذه اللقطة هو التالي: "هل من الممكن أن يكون لزوجته بسمة بوسيل يد مباشرة في انتقاء هذه البذلة خصّيصاً له؟ هل من المعقول أن يكون هذا الزي تحديداً من تصميمها الخاص بخاصة وأنّها باتت معروفة في هذا المجال وهذا الميدان؟ هل وضع حسني الذي انطلق في تصوير حلقات "ذا فويس كيدز" ثقته بتصاميم زوجته فوفع في فخّها وتعرّض للإهانات بسببها؟".

أسئلةٌ من شأننا أن نستعرضها بخاصة أمام التعليق الذي قرأناه وهو التالي "مصيبة اذا كان تصميم مرتو"، لأنّ المسألة ولو صدقت بالفعل ستكون مضحكة للغاية للمعنيّيْن بالأمر مع العلم بأنّ الموضوع يبقى مجرّد إشاعة أو خبر لا أساس له، طالما أنّ أحداً وبخاصّة صاحب أغنية "ورا الشبابيك" الذي تعرّض منذ فترة لحرقٍ في يده لم يأتِ على ذكر إسم بسمة كشخصٍ كان له صلة ورابط بهذه الجلسة ككل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع