الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

براد بيت يتعاقد مع شركة Netflix في فيلم "War Machine" طمعاً بالأوسكار

إنّه خبرٌ تداولته المواقع الإلكترونية الأميركية يوم البارحة ومفاده بأنّ شركة نيتفليكس قد استحوذت على حقوق توزيع فيلم براد بيت الجديد War Machine.

وقد أعرب بيت البالغ من العمر 51 سنة، والذي سيلعب دور جنرال في الجيش الأميركي في هذا الفيلم الحربي، في مؤتمرٍ صحفي له بأنّه سعيد للغاية بالتعاون بينه وبين شركة نيتفليكس، وقال: "نحن متحمّسون جداً لنكون جزءاً من إلتزام نيتفليكس المُلهم لإنتاج أفلامٍ ذات محتوى مبتكر ورائد ونعرضه بالتالي لأكبر عدد من الجمهور".

ويذكر أنّ إنتاج هذا المشروع سيتم عن طريق شركة براد Plan B وهو من إخراج دايفيد ميشود الذي تعرّفنا عليه في الفيلم الأسترالي Animal Kingdom، وسيُستأنف تصويره في اغسطس القادم، على أن يصدر السنة المقبلة.

وتُعتبر هذه الخطوة إشارة واضحة ودلالة جليّة على أنّ شركة نيتفليكس، التي تساوي حوالى 38 مليار دولار، عاقدة العزم على أن تصبح قوّة لا يُستهان بها في هوليوود، بخاصّة وأنّها أحرزت وبشكلٍ ثابت، نجاحات مهمّة في صناعة السينما واعدةً بقلب نافذة نظامها المسرحي التقليدي رأساً على عقب وعرض الأفلام بسرعة مطلقة لمشتركيها الذين يبلغ عددهم حوالى الـ60 مليون شخصاً وذلك بعد إصدارها المحدود في دور العرض.

ويبدو أنّ الشركة تريد اليوم تكرار النجاح الذي حققته والذي نالت بفضله جوائز كثيرة مع مسلسلها الأول الحائز على جائزة إيمي House Of Cards، هذه المرّة مع الأفلام السينمائية، فمن خلال إصدار عملٍ سينمائي وتوزيعه على نطاق واسع على الإنترنت، يمكن لنيتفليكس أن تتأهل لنيل جائزة أوسكار.

ويُعتقد أيضاً في هذا الإطار أنّ براد وشركاءه في شركة الإنتاج التي يملكها، يتوقّعون بأنّ هذا الفيلم، وبسبب موضوعه وقصّته، سيصل إلى قاعدة جماهيرية كبيرة وواسعة من خلال شركة توزيع كنيتفليكس، أكثر ممّا سيحققه في الصالات السينمائية ذات الإصدار المحدود.

وفيلم War Machine هي قصّة خيالية تستند إلى الكتاب الأكثر مبيعاً الذي صدر في العام 2012 للصحافي الراحل مايكل هاستينغز The Operators: The Wild and Terrifying Inside Story of America's War in Afghanistan، وفيه سيقود بيت جهود الحرب الأمريكية ومسارها في أفغانستان ويجسّد شخصية الجنرال ستانلي ماكريستال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك