الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

براد بيت يصل إلى موقع تصوير فيلم The Big Short بالصور

أخيراً عاد الممثل براد بيت إلى عمله والتقطته الكاميرات يوم الأربعاء وهو يرتدي اللون الأسود من رأسه حتّى أخمص قدميه بينما كان في موقع تصوير فيلمه الجديد في نيو أورليانز.

واضعاً قبّعة مخمليّة سوداء على رأسه ومختبئاً وراء نظاراته الشمسيّة مع قميص وسروال جينز من دون أن ننسى لحيته البيضاء، عاد الممثل الهوليوودي البالغ من العمر 51 سنة ليستأنف تصوير فيلم The Big Short بعد أن كان في إجازة ليدعم فيها زوجته انجلينا جولي البالغة من العمر 39 سنة، والتي خضعت لعمليّة جراحيّة وقائيّة.

فبطلة Maleficent كانت قد كشفت الشهر الماضي في مجلّة The New York Times بأنّها سـ تستأصل مبيضها وقنواتيْ فالوب على أمل أن تتجنّب خطر الإصابة بمرض السرطان.

و أكّدت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار في المقال عينه بأنّه عليها أن تخضع لهذه العمليّة بعد أن تبيّن وفي اختبارٍ للدم كانت قد أجرته مؤخراً، بأنّها تحمل علامات واضحة لإمكانيّة الإصابة بهذا المرض الخبيث في مراحله الأولى.

وقد أفادت جولي أيضاً بأنّها وفور إدراكها هذه النتيجة، هاتفت براد وطلبت منه المجيء، فهبّ مسرعاً إليها تاركاً موقع التصوير في فرنسا ليكون معها وبقربها.

وعن هذا الموضوع كتبت وقالت: "إنّ الشيء الوحيد الجميل في مثل هذه اللحظات في الحياة هو أنّ هناك الكثير من الوضوح. فأنتَ تعرف من أجل من تعيش وما الذي يهمّك أكثر!".

أما بالنسبة للفيلم الذي يحضّره بيت اليوم فهو سيلعب فيه دور البطولة إلى جانب كريستيان بايل وراين غوسلينغ وستيف كاريل، وهو مقتبس عن كتاب مايكل لويس The Big Short: Inside The Doomsday Machine و تدور أحداثه حول الجهات الفاعلة الرئيسيّة التي ساهمت في تراكم خدمة الإسكان والقروض التي أدّت إلى الأزمة المالية العالميّة في العام 2008.

هذا وسيتكفّل براد أيضاً بإنتاج هذا العمل بعد أن كان قد فعل المثل مع فيلم Moneyball الذي صدر في العام 2011 والمقتبس أيضاً عن رواية من كتابة لويس نُشرت في العام 2003.

وسيهتم آدم ماكاي بإخراج هذا العمل السينمائي، علماً بأنّه لم يتم تحديد بعد تاريخ إصداره حتّى الساعة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك