برنامج "ذا فويس 4": هذا هو موعد انطلاقته وهذا ما قاله النجوم الجدد

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أجواء من الألفة والمودّة سادت على المؤتمر.

بعد طول انتظار ومدّ وجزر، كشفت أخيراً قنوات "أم بي سي" بالأمس عن أعضاء لجان تحكيم برنامج "ذا فويس" بنسخة الكبار والصّغار، بعدما عقدت مؤتمراً صحفياً في بيروت في استوديو "ذا فويس 4"، برفقة نجومه الجدد: الفنّانة احلام التي سبق وزفّت خبر انضمامها إلى جمهورها منذ أيّام قليلة، الفنّانة اليسا ، الفنّان محمد حماقي والفنّان عاصي الحلاني .

وطغى على المؤتمر أجواء من الألفة والمودّة بين أعضاء لجنة التّحكيم والتي أكّدتها سيلفي جمعتهم مؤخراً، حيث كان واضحاً إنسجامهم جميعاً مع بعضهم البعض، وهو ما سيعكس إيجاباً بالتّأكيد على البرنامج. وأكّد المتحدّث الرسمي للقناة مازن حايك في البداية أنّ هذا التّغيير الذي طرأ هو عادياً وطبيعياً جداً، ويحصل ذلك في النّسخ الأجنبية، موجهاً الشكر لأعضاء اللّجنة السابقين بالإضافة إلى مقدّمته ايميه صياح التي غادرت البرنامج هي الأخرى، وسيتولّى التّقديم لهذا الموسم كلّ من بدر آل زيدان وناردين فرج، وهو ما ينفي كلّ ما قيل عن حلول نجم "ستار اكاديمي" مكانها.

وسيبدأ الموسم الرّابع في 2 من شهر ديسمبر المقبل، أمّا "ذا فويس كيدز 2" فسيبدأ في شهر 2018، بحسب ما أعلن حايك. وأشارت الشامسي أنّها لم تحسم قرار بقائها أو انسحابها من برنامج "عرب ايدول "، فهذا الأمر ستُعلن عنه في حينه. أمّا اليسا فقالت أنّها سعيدة بمشاركتها في هذا البرنامج بالتّحديد لأنّها ولأوّل مرة ستعمل على تدريب المواهب، وهو ما لم تختبره من قبل حيث تواجدت فقط في لجنة تحكيم، كما أكّدت أنها يهمّها كثيراً أن تتواجد مع احلام في هذا البرنامج، خصوصاً أنّ شعبيّة الأخيرة كبيرة.

ونفى الحلاني ما تردّد عن انسحاب النّجوم من البرنامج بسبب تخفيض الأجور، قائلاً أنّ "لو كان الموضوع مادي ما كنت أنا اليوم موجود معكن". أمّا حماقي المعروف بخجله وهدوء شخصيّته، فقال أنّه لا يخاف أبداً من المقارنة بالفنّانين الذين قبله كانوا قبله، وأنّه متواجداً في البرنامج للتحدّي والربح.

من الواضح أنّ هذا الموسم سيحقّق نسب مشاهدة عالية من دون أدنى شكّ، خاصّةً أنّ العيون شاخصة حالياً على اللّجنة الجديدة، وإذا ما ستستطيع إكمال المسيرة والإضافة إلى برنامج عالمي هو الأبرز على الإطلاق كون اعتماده الوحيد على "الصوت وبس". فهل كان اختيار "أم بي سي" صائباً؟ الجواب نعرفه قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك