الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

برنامج "رامز تحت الارض" لـ رمضان 2017: اتهامات بالسرقة والكذب تطيح بنجاحه

ودعاوى لوقف عرضه!

على ما يبدو أنّ برنامج "رامز تحت الارض" لـ مقدّمه رامز جلال لن يمرّ مرور الكرام هذه السّنة وسيُحدث الكثير من الجدل والبلبلة مع كلّ حلقة جديدة تُعرض على القنوات. صحيح أنّ الموضوع ليس جديداً أبداً خصوصاً أنّ في السّنوات الأخيرة بدأت المشاكل تُحاط بالبرنامج وبـ جلال نفسه لفظاعة ما يرتكبه بحقّ النّجوم أو بسبب الإتهامات بالفبركة.

لكنّ الأزمة الجديدة من نوعها هذا العام، هي إتّهام رامز الذي قيل أنّه مريض نفسياً، بسرقة فكرة البرنامج، فذكرت بعض المصادر مؤخراً أنّ الكاتب أمين جمال عبد الفتاح وهو أحد كاتبي مسلسل فوق مستوى الشبهات، رفع دعوى لدى محكمة القاهرة الإقتصادية مطالباً بوقف عرضه، حيث أكّد أنّ برنامجه كان من المقرّر عرضه تحت عنوان "رمال متحرّكة"، وهذه الفكرة محميّة وموثّقة في القانون بحسب قوله. وقيل أنّ لجنة الخبراء في المحكمة المذكورة ستعمل على مشاهدة الحلقات والتّدقيق فيها للبحث في حقيقة الأمر وتقرّر إذا ما ستوقف عرض "رامز تحت الارض" الذي حصد نجاح حتّى قبل عرضه أم لا.

من ناحية ثانية، على ما يبدو أنّ الممثّلة سما المصري ما زالت غير مقنتعة بهذا البرنامج وحقيقة المقالب التي يتعرّض لها المشاهير فيه، حيث انتقدت وجود الميكروفون على قميص أحد الضّيوف وهو الممثّل المصري مصطفى خاطر أثناء وقوعه في الحفرة وكتبت عبر إحدى حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي وكتبت: "ايه دا؟؟؟معقوله رامز قايل للضيوف؟؟المايك بتاع الصوت اللي مركبه مصطفي خاطر باين اهو؟؟لا لا انا مش مصدق وداني يالمبي..... معقوله رامز طلع فشنك؟؟؟اوباااااا.... مش مفروض لما خلص المقابله مع نيشان يقلع المايك قبل مايركب العربيه ويمشي ولا اييييه؟؟؟؟؟؟.لا انا اروح باه... سامعليكو.... برامج اونطه".

وكانت قبل ذلك قد وجّهت إنتقاداها أيضاً لأول حلقات البرنامج التي استضاف فيها الفنانة فيفي عبده وقالت: "أحلى حاجة بصراحة عجبتني في حلقة فوفا مع رامز النهارده إنها ياعيني اتمرمطت ونزلت تحت الرمل ودخل عليها الوحش واتشدت بالحبل والعربية نزلت بيها تحت الأرض وشدوها بالحبل وضربت رامز وشتمته وهي لسه برضو محتفظة بالكاب والشنطة الكروس على وسطها طب إزاي لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله)". فهل يوضّح ويردّ الفنّان المصري على كلّ هذه البلبة قريباً؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك