الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

برنامج هاني رمزي في رمضان 2018: رعب وخطر وهلع فأين الجديد؟

نجوم العالم العربي أصبحوا في خطر؟

على ما يبدو أنّ الفنّان هاني رمزي سيعود ببرنامج مقالب جديد في رمضان 2018 حيث تسرّبت بعض المعلومات الجديدة حول البرنامج الذي وُصف بـ "المرعب". فالعنوان المبدئي له سيكون "المنطاد" بحسب ما أفادت بعض التّقارير، خاصةً وأنّ المقلب برمّته سيكون في الهواء الطّلق وداخل المنطاد.

وفي التّفاصيل، سيعمل رمزي المتّهم بتقليد رامز جلال، على إستضافة بعض النّجوم الذين سيقومون بجولة في المنطاد كتجربة فريدة من نوعها، فيما الجزء الأسوأ والأكثر رعباً على الإطلاق سيقع عندما يتمّ إحراق جزء من المنطاد أثناء التّحليق في أعلى نقطة له ويكون على وشك السّقوط، ممّا سيصيب الضّيوف بحالة من الهلع والخوف بالتّأكيد ليظهر مقدّم البرنامج لهم، بعد انهيارهم الكامل. وسيتمّ تصوير الحلقات بين دبي وأبو ظبي حيث سيشرف عليه فريق عمل محترف.

وحظي هذا الخبر بتفاعل كبير من الجمهور، الذي أبدى قسم منهم إعجابه بالفكرة، فيما عبّر البعض الآخر عن استيائه من هذا المقالب الخطيرة التي أصبحت "موضة" في المواسم الرّمضانية في السّنوات الأخيرة. وعلى الرّغم من الإنتقادات الواسعة التي طالت برنامج الممثّل المصري في شهر رمضان الفائت "هاني هز الجبل" وردّ عليها بدوره، خاصةً أنّ بعض النّجوم أكّدوا على علمهم بالمقلب مسبقا وسبق وفضحه أحد المشاهير أيضاً، إلاّ أنّه حظي بنسبة مشاهدة عالية بسبب حرفيّة ودقّة تنفيذه.

لكنّ البعض يتساءل عن الجديد الذي تقدّمه هذه البرامج، بسبب اعتمادها على التّهويل والرّعب ولا شيء سواهما... حيث يعتبر البعض أنّ التّكرار بات يبعث الضّجر والملل في نفوس المشاهدين خصوصاً أنّ لا جديد فيها وأصبحت كلّ البرامج تستنسخ بعضها.

من ناحية ثانية، يتحضّر النّجم المعروف لتصوير فيلم جديد يحمل عنوان مبدئي هو "همسة كريم"، وسيُشاركه في البطولة كلّ من رجاء الجداوي، نرمين ماهر بالإضافة إلى عدد من نجوم مصر، والعمل الجديد من إخراج لؤي السعدي. وذكرت بعض المصادر أنّ عجلة التّصوير ستنطلق في نهاية شهر نوفمبر. ونشير في هذا السّياق إلى أنّه كان قد تعاقد على فيلم "قسطي بيوجعني" الذي تقوم ببطولته الفنّانة مايا نصري حيث عادت من خلاله إلى السّاحة من جديد بعد غياب لفترة طويلة، لكنّ الفيلم توقّف لأسباب إنتاجية، بحسب ما تمّ تناقله في بعض المواقع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك