برومو ألبوم شمس "شقيت ثوبي" في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيف كانت ردّة فعل الجمهور؟

تستمرّ الفنّانة شمس بالتّرويج لألبومها الجديد "شقيت ثوبي"، حيث نشرت عبر حساباتها الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي البرومو الخاصّ به منذ ساعات قليلة فقط. وتضمّن البرومو مقاطع صغيرة من كلّ أغنية ترضي جميع الأذواق، خاصّةً وأنّها متنوّعة اللّهجات. وحاز الفيديو على آلاف المشاهدات رغم مرور وقت قصير على نشره على المواقع.

ومن خلال التّعليق الذي أرفقته الفنّانة الشابّة مع الفيديو التّرويجي، كشفت عن الموعد الرّسمي لطرح الألبوم المُرتقب في الأسواق وذلك في نهاية شهر يوليو وتحديداً نهار 27 منه. فكيف ستكون الأصداء والنّتائج التي سيحصدها العمل، لا نستطيع التوقّع، وسننتظر بالتّأكيد آراء الجمهور، إلاّ أنّ متابعيها قد أكّدوا انتظارهم لـ "شقيت ثوبي" بفارغ الصذبر، كما تمنّوا لها التّوفيق والنّجاح، وجاءت تعليقاتهم كالآتي: "ياروحي انا... ألف مبروك مقدماً"، "بالتوفيق حيااااتي"، "ناطره على نار واعتقد مجهود 3 سنوات في نظري ستكون النتيجه مثمره"، "مبروك ع الالبوم منتظرته ينزل".

ورافق الألبوم ضجّة كبيرة منذ أسابيع بعدما نشرت صورته وتبيّن أنّه مصنوعاً من الذّهب عيار 24. عدا عن أنّها شاركت صور الغلاف الخاصّة به الذي أحدث جدلاً أيضاً بسبب الصّور الجريئة التي ظهرت بها. وبحسب رأي بعض محبّيها، فقاموا بتشبيهها بـ "نفرتيتي" في إحدى صور الألبوم، وأعادت نشر هذا التّشبيه بدورها عبر حسابها.

ونشير إلى أنّ النجمة المثيرة للجدل قد تمنّت أن ينال ألبومها إعجاب الفنّانة نوال الكويتيه كما قالت في التّغريدات التي تبادلاها عبر حساباتهما على موقع "تويتر" وأمام الملايين. وقد اعتبر البعض أنّها تكيد الفنّانة الإماراتيّة احلام التي يجمعها خلاف مع نوال أيضاً، فيما البعض يرى أنّها لم تقصد أن تكيد أحد خصوصاً أنّ هناك علاقة طيبة وصداقة تجمعها مع النّجمة الكويتية.

من ناحية ثانية، اتّهمت الفنّانة المعروفة منذ فترة بهجومها على الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بعدما صوّرت فيديو مع أحدهم كان يتغزّل بها، لكنّها رفضت أن تمدح جمالها بنفسها قائلة أنّها ليست مريضة نفسياً. ومن المعروف أنّ الإعلامية الشابّة دائماً ما تتغزّل بنفسها أمام الكاميرا، وهذا ما دفع البعض إلى الرّبط بين الأمرين. لكنّها من جهتها، أكّدت أنّها لم تقصد أيّ شخص وكتبت عبر "تويتر": "يشهد اني مااقصد مخلوق وحليمة صديقتي وماشفت منها الا الخير ولا اقصدها ولا اقصد غيرها يشهد الله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك