الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

برومو اغنية راشد الماجد وامال ماهر "لو كان بخاطري" بالفيديو

ومتابعوهما يتشوقون لسماع هذا الديو!

نشر الحساب الخاصّ بالفنان راشد الماجد غبر تطبيق الصور الشهير "إنستقرام"، برومو الديو الغنائي الجديد الذي سيجمعه بالفنانة امال ماهر بعنوان "لو كان بخاطري"، وأُرفق المقطع المصوّر بتعليق: "قريباً جديد الفنان راشد الماجد و الفنانة آمال ماهر ‏لو كان بخطري..كلمات واحد ألحان عمرو مصطفى اخراج بسام الترك".

هذا العمل الجديد من كلمات واحد وألحان الملحن الشهير عمرو مصطفى، وتقول الأغنية في مطلعها: "لو كان بخاطري أنا ... لو كان بكيفي كمان، ما كنت أسيبك يوم ... وليك عندي أغلى مكان، نسيتني ولا إيه ... ارتحت للنسيان.."

وبدا راشد بغاية الإنسجام مع آمال المعروفة بصوتها القوي وإحساسها العالي الذّي تتميّز به في سائر أعمالها التي تقدّمها للجمهور ... كما وعبّر من جهته عن سعادته بالعمل مع النّجمة المصريّة في احدى مقابلاته الصحافيّة ووصفها "بأنّها قادمة من الزمن الجميل" فيما أكّدت ماهر أنّ تقديم ديو معه هو "شرف كبير لها".

من ناحية أخرى، نشر نفس الحساب صورةً للفنان السعودي وهو يُصافح الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود في حفل الإستقبال في البحرين حيث انعقدت القمّة الخليجيّة هناك، وكُتب على الصّوة: "صورة للفنان راشد الماجد يسلم على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بعد انتهاء من تقديم العرضة في حفل الاستقبال الذي جرى بمملكة البحرين بحضور صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة".

يُذكر أنّ النّجم المعروف أطلق مؤخّراً فيديو كليب تحت عنوان "عينين في راس" بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، كما أنّه سبق وأعلن عن إصداره لأغنية "المراية" التي عرّضته لإنتقادات عديدة من الجمهور، وقبلها طرح أغنية بعنوان "أشكرا لله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع