برومو اغنية راشد الماجد 2016 "مل العتب" بالصوت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
راشد الماجد يفتتح العام المقبل بأغنية جديدة.

ينشط راشد الماجد في الآونة الأخيرة بطرح الأغاني المنفردة، فبعد أيام قليلة من إطلاقه لأغنية "تفاخري يا دار" عبر قناتة الرسمية على موقع "يوتيوب" ها هو اليوم يعلن عن مفاجأة لجمهوره في كافة أنحاء دول العالم العربي.

ونشر الفنان عبر حسابه الخاص على "انستقرام" وصفحته الرسمية على "فيس بوك" برومو أغنيته الجديدة التي ستحمل عنوان "ملّ العتب"، وهي من كلمات الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد ، ألحان بكر عبده، توزيع هشام السكران أما الميكساج فتولّاه جاسم محمد، علماً أنّه أرفق المنشور بالتعليق التالي: " قريباً جديد الفنان راشد الماجد.. مل العتب ٢٠١٦".

وتنضم هذه الأغنية إلى سلسلة كبيرة من الأعمال الغنائية التي سعى إلى اطلاقها في الأسواق منذ بداية العام والتي لا تزال حتى اليوم تلاقي نجاحاً كبيراً، وهي من ضمن خطة الماجد التي وضعها بطرح الأغاني المنفردة بعيداً عن الألبومات.

ويقول مطلع أغنية "ملّ العتب":

"مل العتب

ما حرك إحساسك يا عتاااااب

والنفس طابت ع تواري عتبها"

هذا العمل الجديد، يتميّز بلحنه القريب من الرومانسية، وما أضفى عليه المزيد من الجمال هو صوت راشد المميز وإحساسه العالي الذي يمتلكه وجعله يدخل إلى قلب كلّ من إستمع إلى أعماله.

وبعيداً عن نشاطه في تسجيل الأغنيات، سيلبّي المطرب الدعوة التي وُجّهت إليه للمشاركة في حفل إفتتاح "استاد جابر الدولي" في الكويت الذي سيقام في 12 ديسمبر الحالي، وسيكون من ضمن النجوم الذين شاركوا بوضع صوتهم على أوبريت غنائي خصص للمناسبة.

ومن الفنانين المشاركين نذكر احلام ، عبدالله الرويشد ، حسين الجسمي ، الشاب خالد، فهد الكبيسي ، نبيل شعيل وغيرهم.. ومن المرجح أنّ الماجد حصل على مبلغ ١٥ ألف دينار مقابل موافقته على الإنضمام للأوبريت.

يذكر أنّ راشد قام في الأيام الماضية بـ رحلة حجّ إلى مكة المكرمة في السعودية حيث قام بتأدية مناسك العمرة مع عدد من أصدقائه، وقد نالت الصور التي نشرها إستحساناً كبيراً من قبل متابعيه الذين أشادوا بخطوته هذه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك