الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

برومو "رامز تحت الصفر" ومليوني مشاهدة في ساعات وغادة عبد الرازق تهدد بعرض حلقتها

إغماء وصراخ وهلع!

ينتظر الجمهور اليوم عرض أولى حلقات برنامج رامز جلال "رامز تحت الصفر" على شاشة "أم بي سي" بعدما تمّ نشر رسميًا برومو البرنامج عبر القناة نفسها بالأمس وحقّق في يوم واحد ما يُقارب 2 مليون مشاهدة، رغم أنّه سبق وانتشر برومو أيضًا حبس الأنفاس. ونجح رامز بالإيقاع بأبرز النّجوم والمشاهير الذين تعرّفنا على أجورهم، حيث شاهدنا العديد من الفنّانين الذين لم يسبق وشاهدناهم معه في مقالبه من قبل.

وصراخ وخوف وذعر وهلع، انتاب الضيوف الذين رأوا أنفسهم في مواجهة الدبّ الروسي الكبير بالإضافة إلى نمر متوحّش عدا أنّ التصوير يتمّ في ظروف وأجواء باردة جدًا. وشاهدنا في الإعلان الترويجي كلّ من شيرين عبد الوهاب التي كانت تقوم بضرب الفنان المصري بعد اكتشافها للمقلب، كذلك الأمر بالنّسبة للفنانة غادة عبد الرازق التي تقوم بتهديده إذا عرض حلقتها.

ولا يُقاوم أحد النّجوم هذه التجربة القاسية، فينهار ويُغمى عليه ما يدفع فريق العمل إلى إسعافه، ونذكر في هذا السّياق البعض من أسماء الضّيوف: هنا الزاهد، خالد سليم ، ريهام عبد الغفور، رانيا فريد شوقي، ديانا حداد ، كريم فهمي، كمال أبو رية، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن، ريم مصطفى، سامح حسين وغيرهم...

ولم يسلم أيضًا الإعلامي شريف عامر من براثن الممثل الشابّ الذي قيل أنّه تعرض لإصابة مؤلمة، ورغم أنّه لم يكن أحد ضيوف البرنامج إلاّ أنّ جلال استطاع أن يفاجئه بنمر متوحّش. وأثناء تصوير منير إعلان خاصّ بحلقة برنامجه "يحدث في مصر"، حيث سيتناول فيها برنامج "رامز تحت الصفر"... دخل فجأة نمر متوحش مع صاحبه، حيث أُصيب الإعلامي المصري بالذّعر الشديد.

ونشير في هذا السيّاق، إلى أنّ أغنية البرنامج قد طُرحت أيضًا عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، إذ يحرص جلال على أن تكون كلمات الأغنية مع كلّ موسم جديد سهلة وطريفة ويقول بعض كلماتها: "ت ت تلج موت روحنا روسيا، عرض الكالوسون يا ليلة فوشيا، لا لا هموت خلاص نشفنا، صلوا على الرسول سيدنا وحبيبنا، جواب نهائي رامز تحت الصفر، ضعنا... قاعد ولا بية ولا عليا وبشجع أم الدنيا، قام جون أبو مكة فتح لي السكة وجاب لي الفكرة في ثانية، المرة دي هشق التلج، وهخلي روسيا المرج..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك