اعلان فيديو كليب اغنية مايا دياب "غمرني وشد وكلمة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مايا دياب تطرح الاعلان الأول لفيديو كليبها المنتظر لأغنيتيْ "غمرني وشد وكلمة".

طرحت النجمة مايا دياب عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" برومو فيديو كليبها الجديد الذي تنوي إطلاقه في الأيام المقبلة ويجمع بين أغنيتيْن هما "غمرني وشد" و"كلمة"، وقد تمّ تصويره في بيروت تحت إشراف المخرجة أنجي جمال.

مايا ظهرت بإطلالة راقية وكلاسيكية ضمن مشهد رومانسي يتناسب مع أجواء الأغنيتين، و بدت في حالة عشق وهي تحتضن حبيبها، ثمّ في مشهد آخر وهي تتعرّض لحادث سير أثناء مرورها في الشارع.

جمهور الفنانة اللبنانية أبدى إعجابه بهذا البرومو الذي لا تتعدّى مدّته الـ 30 ثانية، وأكّد الكثيرون منهم أنّهم متشوّقون لمشاهدة هذا العمل المصوّر خاصة وأنّ نجمتهم المفضّلة لطالما إعتمدت من قبل على الإستعراضات في أعمالها الفنية.

يُذكر أنّ "غمرني وشد" و"كلمة" من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

ألبوم "My Maya" الجديد يتضمّن 9 أغنيات وهي: "غمرني، قصتنا، بتأسف، حتتعب، بتطلع عينو، وديت، هما، بيراضيني وسكّر "، تعاونت من خلالها مع زياد برجي، طارق أبو جودة، سليم عساف، مؤمن راجح، هادي شرارة، وغيرهم ...

يُذكر أنّ الفنانة المحبوبة كانت قد دعت منذ فترة قليلة أهل الصحافة والإعلام الى حفل عشاء خاص من أجل الإستماع الى أغاني ألبومها الجديد ووالأخذ بملاحظاتهم بهدف تقديم الأفضل الى جمهورها، وهو ما اعتُبر طريقة فريدة نوعأً ما في عالم الفن العربي.

(شاهدوا صور نجمات تخلين عن حمالة الصدر)

أخيراً، نذكّر أنّ دياب كانت قد أحيت في عيد الفطر حفلاً جماهيرياً كبيراً في مدينة العين السخنة الساحلية في مصر، وقد تميّزت إطلالتها بالإثارة والإغراء ما اثار إستنكار البعض، كما وستطلّ في 31 يوليو الحالي ضمن فعاليات مهرجان جرش 2015 التي ستُقام على المسرح الجنوبي، وستلتقي من خلالها بجمهورها الأردني والعربي في حفل من المتوقع ان يكون ناجحاً ويجمع الآلاف من محبيّها.

(شاهدوا أيضاً صورة مايا دياب في السرير تثير السخرية عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك