الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

برومو فيديو كليب اغنية نيكول سابا "ما بقى تدقللي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أطلقت النجمة اللبنانية نيكول سابا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك "، برومو فيديو كليب اغنيتها الجديدة بعنوان " ما بقى تدقللي ".

هذه الأغنية من كلمات الشاعر منير بوعساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع موسيقي هادي شرارة، وقد انتهت النجمة المحبوبة من تصويره على طريقة الفييدو كليب ليتم طرحه في الأيام المقبلة عبر الشاشات العربية وعبر موقع يوتيوب العالمي.

"ما بقى تدقللي" أغنية باللهجة اللبنانية، تنتقم من خلالها من حبيبها الذي كذب عليها وتجاهلها، وقد استطاعت نيكول سابا أن تلفت الأنظار بشدة، من خلال صوراً جديدة لها نشرتها على فيس بوك، ترتدي ملابس قديمة وجوارب ممزقة كإعلان للأغنية.

من ناحية أخرى، يُذكر أن نيكول خضعت مؤخّراً لجلسة تصويرية جديدة تحت إشراف المصور المعروف خالد فضة، وقد ظهرت في لوك غريب ومخيف حول عينيها وهي في حوض السباحة.

إنّه من المعروف، أن عدسة خالد فضة تتميّز بأسلوبها الخاص والفريد والمتنوّع، ولا تُشبه غيرها من حيث لوكات النجوم أو زوايا الكاميرا.

من جانب آخر، نشير الى أنّ نيكول أمضت رحلة استجمام مع زوجها "يوسف الخال" في شرم الشيخ، وقد نشرت صوراً لهما بين أحضان الطبيعة وجمال المياه، كما أنّها أحيت منذ فترة قليلة، حفلاً ضخماً على شاطئ البحر لصالح إحدى الشركات في مدينة شرم الشيخ، وقد شهد حضوراً كبيراً من جمهورها الذي تفاعل مع أجمل أغانيها القديمة والجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك