الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

برومو فيديو كليب ميريام فارس "شوف حالك عليي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل مميز بانتظارنا؟

تنشغل الفنّانة ميريام فارس حالياً بتصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "شوف حالك عليي"، وعلى ما يبدو أنّها تحرص على عدم التأخّر على إطلاع جمهورها على آخر مستجذدات هذا العمل... لذلك وبعدما شاركتهم بصورة من الكواليس، نشرت مؤخراً عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" فيديو يُظهر لقطة من الفيديو كليب مُرفق بعبارة "قريباً".

وحصد هذا المقطع ما يزيد عن 114 ألف مشاهدة رغم مرور يوم واحد فقط على نشره، أمّا تعليقات الجمهور فكانت تؤكّد على إنتظارهم لهذا العمل الذي سيبصر النور قريباً وكتبوا لها: "نحنا بانتظارك حبيبتي ميريام"، "كتييير حلو"، "والله اشتقنا للاغانيكي اللبنانية واخيرا"، "كتير كتير محمسه". ونشير إلى أنّ آخر أغنية للفنّانة اللبنانيّة طرحتها على طريقة الفيديو كليب كانت "غروك" في أواخر العام 2016 وتحديداً في شهر نوفمبر، وهو من إخراج شريف ترحيني، وقد حصد أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر قناتها على موقع "يوتيوب".

ولم تكشف فارس بعد اسم المخرج الذي تتعاون معه في هذا العمل الجديد أو الموعد الرّسمي الذي ستُصدر فيه الكليب، بل اكتفت بالتّرويج له عبر حسابها الخاصّ من دون ذكر أيّ تفاصيل أخرى. عموماً المشهد الأوّل يُظهر التميّز خصوصاً أنّ هناك "العجقة" طغت على الأجواء، فماذا تخبّئ لمحبّيها من مفاجأة؟ وهل يحقّق النّجاح السّاحق وتكون أغنية "الموسم" لهذا العام؟ ننتظر الإجابة بعد الإفراج عن العمل حيث ذكرت بعض المصادر أنّها ستطلقه بعد عيد الفطر لكنّها لم تؤكّد من جهتها هذه المعلومة بعد.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ النّجمة الشابة التي استنسختها أخت شيلاء سبت، تصبّ كلّ وقتها حالياً لألبومها والأغاني الجديدة، فكانت قد أعلنت عبر "إنستقرام" أنّها انتهت من جميع الحفلات التي ارتبطت بها وأنهتها بخير ونجاح، وحالياً بدأت العمل على الألبوم فقط. ومن المعروف عن الفنانة اللبنانية أنّها دائمة الإنشغال بنشاطاتها الفنيّة التي لا تنتهي فهي حريصة على تقديم الأفضل والأكثر تميزاً، وهذا ما يُفسّر طلبها للحفلات بشكل دائم، كونها صاحبة شعبيّة واسعة وهذا ما ظهر بالفعل عبر "إنستقرام" بعدد متابعيها منذ فترة، بالإضافة إلى أنّها قادرة على إشعال المسرح بحركاتها وطريقتها الخاصّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك