الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

برومو فيلم "حرب كرموز" يشعل الانترنت: مشاهده قوية للغاية وتؤثر بالناس

والجمهور في غاية الحماسة!

كشف المنتج محمد السبكي النقاب عن التريلر الرسمي لفيلمه الجديد "حرب كرموز"، وذلك عبر الصفحة الخاصة بالعمل على موقع فايسبوك. فأثار الكثير من الضجة والبلبلة بين المشاهدين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين ذُهلوا بالإحترافية العالية التي طغت على مشاهد الأكشن والحرب والتفجيرات. فكسر البرومة التشويقي الرقم القياسي لعدد المشاهدات، محققاً المليون في ساعة واحدة من طرحه.

في التفاصيل، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بالتريلر الرسمي لفيلم "حرب كرموز"، وذلك بسبب الاكشن والغموض اللذين سيطرا على أجواء العمل حيث ظهرت مشاهد الحرب والتفجيرات التي نُفّذت بدرجة عاليةٍ من الإحترافية وعلى طريقة أفلام عالمية مثل Need For Speed، Fast and Furious، وDeath Race؛ إذ كشف المخرج بيتر ميمي أنّه استعان بمصممي أفلام أكشن عالميين لتصوير مشاهد الحرب والمطاردات في "حرب كرموز".

وظهر في الإعلان التشويقي للعمل المنتظر عدد كبير من الممثلين المشاركين، أوّلهم بطل الفيلم أمير كرارة ، وغادة عبد الرازق، وروجينا، ومحمود حمادة بالإضافة إلى كل من النجم العالمي سكوت ادنكز المعروف بـ"بويكا"، وبيومي فؤاد، وإيمان عاصي، ومصطفى خاطر، واحمد السقا . يُذكر أنّ هذا الفيلم هو من تأليف محمد السبكي وسيناريو بيتر ميمي، وتدور أحداثه في فترة الأربعينيات في مصر حيث يدخل الجنرال المصري "يوسف" في حربٍ كبيرة ضدّ قوات الإحتلال الإنكليزية في مدينة الإسكندرية.

ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في البرومو التشويقي فهو ظهور النّجمة المصرية غادة عبد الرازق بلوك جديد ومختلف، فأطلّت بالشعر الأشقر وهي ترتدي ملابس حمراء اللون تبدو أقرب لملابس الراقصات. يُذكر أنّ عبد الرازق التي تعرّضت للإهانات مؤخراً قد انتهت من تصوير جزء من مشاهدها في الفيلم المقرر عرضه في في موسم عيد الفطر.

من ناحية أخرى، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ غادة تخوض أيضاً السباق الرمضاني لعام 2018 بفيلم "ّضد مجهول"، إلى جانب كل من محمد الكيلاني، وفراس سعيد، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، وروجينا وغيرهم. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك