الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

برومو فيلم محمد رمضان "الكنز": لوك غريب صدم الجمهور

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شخصية مختلفة لم يقدّمها من قبل.

لا ينفكّ الفنّان محمد رمضان في مشاركة جمهوره بآخر أخباره الفنيّة عبر مختلف حساباته الشّخصية على مواقع التّواصل الإجتماعي. ولأنّه متعاقد على أكثر من عمل تلفزيوني وسينمائي، ينشر دائماً أحدث المستجدّات حول أيّ مشروع فنّي، وآخرها كان فيلم "الكنز" الذي يقوم ببطولته وسيُعرض في إجازة عيد الأضحى في دور السيّنما.

وكشف الفنّان المصري عن "اللوك" الذي اعتمده في هذا الفيلم وفاجأ فيه الجمهور، حيث ظهر في الصّورة التي شاركها مع متابعيه عبر مختلف حساباته، بشعر طويل ولحية كثيفة. وعلّق عصفحته على موقع "فيس بوك": "علي الزيبق فيلم الكنز... عيد الأضحى 2017".

ونالت هذه الصّورة أكثر من 58 ألف إعجاب في غضون ساعات قليلة، بالإضافة إلى آلاف التّعليقات التي تمنّت له التّوفيق والنّجاح في مشروعه السّينمائي الجديد، فيما أشاد القسم الآخر بإطلالته هذه، وكتبوا: "لوك جامد يااا بطل... بالتوفيق في الي جي"، "حاسه أنه مختلف عن الأدوار اللى عملتها قبل كدا.ربنا يوفقك"، "الاسطورة انتا حاجه فوق الخيال انتا ممثل بارع جدا ماشوفتش مثلك بجد ربنا يحميك ويحفظك من كل شر...".

وبعدها نشر برومو هذا الفيلم عبر حسابه على موقع "إنستقرام" وكتب: "على بركة الله"، وحصد ما يزيد عن 100 ألف مشاهدة حتّى الآن. ونشير إلى أنّ "الكنز" تدور أحداثه في 4 عصور هي العباسي، العثماني، الفرعوني، بالإضافة إلى فترة السبعينيّات من القرن الماضي، ويُشارك في البطولة عدد من أبرز نجوم الفنّ المصري منهم هند صبري ، روبي ، محمد سعد ، امينة خليل، احمد رزق، وهو من إخراج شريف عرفة وكتابة عبد الرحيم كمال.

ونذكّر بأنّ رمضان شارك في موسم عيد الفطر بفيلم "جواب اعتقال" الذي تنافس مع عدد من الأفلام الأخرى... وقد حلّ في المرتبة الثالثة بمجموع الإيرادات التي حقّقها كما ذكرت بعض المصادر، وبلغت حوالي الـ 15 مليون، بعد فيلم تامر حسني "تصبح على خير" الذي حقّق 25 مليون جنيه، وفيلم "هروب اضطراري" للفنّان احمد السقا بجموع إيرادات تجاوزت الـ 51 مليون جنيه.

في سياق منفضل، لا بدّ من التّذكير أيضاً بأنّ النّجم الشاب قد رُزق بمولودة جديدة منذ فترة قصيرة أطلق عليها إسم "كنز". وحرص على مشاركة متابعيه بفيديو وثّق به بعض التّفاصيل المميّزة، قبل ولادتها وبعدها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك