الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

برومو فيلم مريم حسين "باسم الحب"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وفيصل الفيصل يشاركها البطولة.

طرحت الشركة المنتجة والخاصة بفيلم "بإسم الحب" أمس الاعلان الترويجي الخاص به الذي يتضمّن الكثير من المشاهد الحماسية من هذا العمل العربي التركي الضخم، وذلك لزرع الحماس والتشويق لدى المشاهدين الذين سيتابعون حلقاته قريباً على الشاشة الصغيرة، ويتفاعلون مع أحداثه المهمّة التي تحكي الكثير من المواضيع الإجتماعية والإنسانية المعروفة.

هذا الانتاج التلفزيوني الجديد هو من بطولة مريم حسين وزوجها فيصل الفيصل ونخبة كبيرة من أهم نجوم الفن العالم العربي أمثال فاتي جمالي، ليديا صبرا، التركي مصطفى ياباش، وآخرين ... وقد شهدت فترة تصويره على علاقة غرامية مميزة نشأت بين الفنانة العراقية الأصل والشاب الوسيم الذي إستغلّ وجوده في إنطاليا وإرتبط بفتاة أحلامه وتقدّم لها بخاتمه وحبّه.

وهنا، لا بدّ من التذكير أنّ هذا الثنائي قد إحتفل أيضاً بزفافهما مرّة جديدة في لندن بعد المغرب، حيث تألّقت مريم بالأبيض كملكة تجلس الى جانب زوجها وتفرح مع المدعوّين بهذه الخطوة الجميلة التي قامت بها، علماً بأنّ هناك الكثيرين الذين إنتقدوها وسخروا منها ومن الصور والفيديوهات التي لم تتوقّف عن نشرها والتباهي بها عبر حسابها على "سناب شات" وهي تعيش هذه اللحظة مع شريك عمرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك