برومو كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني لـ"ذا فويس كيدز 2"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وموعد انطلاق عرضه السبت المقبل.

نشر الحساب الرسمي لبرنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الثاني عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، البرومو الرسمي لأعضاء لجنة التحكيم تحضيراً لإنطلاق عرضه، وذلك في إطار الترويج للنسخة الثانية التي ستبدأ قريباً جداً وتحديداً يوم السبت القادم الواقع في 2 ديسمبر 2017، بدلاً من الموسم الرابع من "ذا فويس للكبار" الذي سيُعاد تصويره بعد إستبعاد الفنانة احلام من لجنته وإنضمام المطربة نوال الكويتيه.

فكرةٌ جديدةٌ أطلقتها mbc وهي عبارة عن فيديوهات منفصلة لنجوم الفن العربي حيث ظهر كلّ من تامر حسني ، كاظم الساهر ونانسي عجرم وهم يروّجون للبرنامج عن طريق أداء أغنية لهم بصوت الاطفال والمواهب الواعدة التي ستطلّ في هذا العام. وهنا، تدور الكاميرا من حولهم ثم يظهر 3 أطفال آخرون يتمتّعون بصوتٍ جميلٍ يبشّرون بمستقبلٍ واعدٍ، آملين من جهتنا أن يحافظوا بدورهم على الصورة الجميلة للفن ويدعمون الموسيقى عربياً تماماً كما يفعل الكبار.

والأسئلة التي تُطرح في هذا السياق: هل سيشهد هذا الموسم مواهب خارقة وأقوى من العام الماضي؟ من سيلفت الانظار ومن سيدعم الجمهور؟ هل سيكون هناك منافسة قوية بين الاولاد المشتركين وكيف سيكون أداء النجوم في لجنة التحكيم باعتبار أنّه من الصعب إختيار موهبة مميزة من ناحية الصوت فقط؟ هل سيكون هناك صعوبة أيضاً في رفض بعض المواهب وإستبعادها من البرنامج علماً بأنّ هذا قد يؤثّر على الاطفال ويُبكيهم؟!

من ناحية أخرى وعن برنامج "احلى صوت" للكبار، نشير الى أنّ بعض المصادر الاعلامية كانت قد ذكرت أنّ mbc ستتكلّف نحو 5 ملايين دولار من أجل إعادة تصوير حلقات تجارب الاداء والمواجهة من جديد مع المطربة الكويتية التي أبدت حماسها مؤخّراً في هذه المشاركة، وهذا ما يشير الى أنّ الوضع لا يزال غامضاً لأنّه حتى اليوم لم يتمّ كشف أيّ معلومة تتعلّق بالبرنامج أو الموعد المفترض للدخول الى الاستديو من جديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك