الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

برومو كليب اغنية تامر حسني ونجوم ذا فويس كيدز "الله شاهد"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور متحمس للغاية.

طرح الفنان تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعيي "فيس بوك" أمس، برومو فيديو كليبه الجديد الى جانب أطفال ونجوم برنامج "ذا فويس كيدز" الذين شاركوا في فريقه في الموسم الاول بعنوان "الله شاهد". عملٌ حماسيّ وشبابيّ بإمتياز، يثير فضول الناس والجمهور العربي لسماعه إضافة الى بعض المشاهد المصوّرة التي تعكس سعادةً كبيرةً وفرحاً لا يوصف.

هذه الاغنية هي من كلمات احمد المالكي، ألحان محمد الوزيري، توزيع توما، وقد تولّى مهام إخراجها ياسر سامي، أما الانتاج فكان لحسني نفسه... وبذلك يكون تامر قد وفى بوعده وقدّم عملاً مميزاً مع نجوم المستقبل أصحاب الاصوات القوية والجميلة. وهنا، لا بدّ أن نذكّر أنّ نجم الجيل الذي قيل أنّه خضع لعملية تجميلية منذ فترة، سبق وصادف مشاكل كثيرة في الفترة الماضية بسبب البصمة التي وضعها على المسرح الصيني حيث إنكشف أمره وتبيّن أنّها ليست حقيقية وقد إفتعل هذه الضجة بنفسه ولنفسه.

وفي سياق متصل وفي ما يتعلّق بالموسم المقبل من هذا البرنامج العالمي، نشير الى أنّ النجم الكبير كاظم الساهر كان قد أكّد منذ يومين وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، مشاركته في لجنة تحكيم البرنامج للسنة الثانية، معلناً بأنّه سيجلس على الكرسيّ الى جانب حسني ونانسي عجرم كي يتولّوا معاً مهام إنتقاء الأصوات وتقييمها. هذا ونشير الى أنّ البرنامج بنسخته للكبار سينطلق عرضه في 2 ديسمبر تماماً كما ذكر السيد مازن حايك والمشاهير في المؤتمر الخاص الذين أقاموه من أجل الادلاء بكافة المعلومات المطلوبة.

أخيراً، نشير الى أنّ آخر أعمال النجم المحبوب الفنية كانت ديو مميّز مع النجمة اللبنانية اليسا بعنوان "من ورا الشبابيك" من كلمات محمد جمعة، ألحان أحمد محيى، توزيع يحيى يوسف وتقول كلماته: "من ورا الشبابيك بندارى دموع عنينا..وتجرى دموعنا برضه وتمسحهم إيدينا...وانقرب من حاجات ونهرب من حاجات، ونبين حاجات وجرحنا نداريه ونجرى كتير يا دنيا كتير كتير كتير، وتحفظنا الشوارع، من كتر المشاوير ونرجع كل يوم ويجي تاني يوم، نغير الوشوش بس بنفس الهدوم..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك