الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

برومو كليب هيفاء وهبي "توتا" يعيدنا الى عمل قديم لها: لماذا التكرار؟‎

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والاعتماد فقط على الجرأة والإثارة؟

فاجأت الفنّانة هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها الرّسمي على موقع "إنستقرام"، بنشرها برومو فيديو كليب أغنتيها الجديدة "توته"، مؤكّدة أنّها ستُطرح قريبًا عبر قناتها الخاصّة على موقع "يوتيوب"، وعلّقت على المقطع قائلة: "تسجّلوا في قناتي الرسمية على يوتيوب لتكونوا أوّل من يشاهد فيدو كليب توته..."

وفي غضون ساعات قليلة على نشره، حقّق الفيديو آلاف المشاهدات، وقد شوّقت هيفاء جمهورها بالمشاهد التي ظهرت بها في هذا الإعلان... حيث أطلّت مرة كملاكمة ومرّى أخرى كإمرأة مثيرة وجذّابة متواجدة في ملهى ليلي، ومعلّقة في السقف وتتأرجح ببطء وشعرها منسدلاً للخلف.

ولوحظ أنّ الفنانة اللبنانيّة التي قيل أنّها كبّرت شفتيها من جديد، قد كرّرت تقريبًا نفس الفكرة التي روّجت بها لفيديو كليب "ملكة جمال الكون" الذي طرحته في عام 2013، وشاهدناها حينها بالفيديو على طريقة "توته" حاليًا، وتشابهت اللّقطتين كذلك. كما ومن الملاحظ أيضًا، أنّ النجمة المعروفة قد اعتمدت على مشاهد التأرجح في أكثر من مرّة، فسبق ورأيناها بهذا الشّكل في كليب "ما تقولش لحد" و"يا حياة قلبي".

فهل وقعت "الديفا" في فخّ التكرار في أعمالها الجديدة التي لا تعتمد فيها سوى على الإغراء والإثارة والملابس الجريئة ؟... أو بالأحرى التي يحرص مخرجوها على وضعها في هذا القالب طوال الوقت، مع أنّها أثبتت إمكاناتها وطاقاتها التمثيليّة في المسلسلات والأفلام، لكنّها نادرًا ما توظّفها في أغنياتها المصوّرة. ولا بدّ ن الإشارة هنا، إلى أنّ "توته" من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور، فيما تولّى إخراجها سليم الترك.

من ناحية أخرى، ذكرت بعض المصادر أنّ الفنانة المعروفة التي نجحت إحدى النجمات بتقليدها، ستتوجّه إلى قبرص الأسبوع المقبل من أجل تصوير بعض المشاهد في مسلسلها "لعنة كارما" الذي انتشرت صورًا لها من كواليسه، وستبقى هناك لمدّة 10 أيّام، وستُسافر بعدها إلى بيروت أيضًا من أجل تصوير يستمرّ ليوم واحد هناك، ومن ثمّ تعود إلى مصر استكمالاً لباقي المشاهد. والمسلسل المُرتقب من كتابة عبير سليمان وإخراج خيري بشارة الذي يكثّف التصوير من أجل أن يكون العمل جاهزًا للعرض في شهر رمضان، بمشاركة كلّ من نورين كريم، باسل ألزارو، خالد زكي، محمد الليثي، عبير صبري، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك