الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

برومو مسرحية حلا الترك وفاطمة الصفي والنجوم "صنع في زين" لعيد الفطر 2018

شاهدوه بالفيديو!

نشرت منى السابر، والدة النجمة البحرينية حلا الترك عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام برومو مسرحية "صنع في زين" لعيد الفطر 2018، والتي يشارك فيها إلى جانب الترك نخبة من أهم نجوم الخليج العربي، والذين نذكر أبرزهم النجمة الكويتية فاطمة الصفي ، وبشار الشطي ، وحمد أشكناني، وغيرهم...

وبالتعليق: "بانتظاركم في عرض مسرحي ...أن تولد في الدنيا لعبة... يعني انك كنت كذبة... حتى يصدقك ولد. زين تقدم أسعد عرض مسرحي ، صُنع في زين. على مسرح نادي كاظمه.. ابتداء من اول ايام عيد الفطر السعيد..بإذن الله سترون عرض شيق بكل مافيه من تفاصيل و احداث و موسيقى عالمية تليق بمسامعكم و ابصاركم كما عودتكم زين"، أردفت السابر الإعلان، مثيرةً حماسة متابعي ابنتها التي أطلّت على شكل لعبة خارجة من صندوق.

فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "ديت حلا الكيوت الكب كيك"، "مشالله حلاوي الله يزيدك توفيق والنجاح في حياتك ويرزقك بر والدين و محبة الناس أكثر"، "حماااااااسسس"... يُذكر أنّ البرومو هو من إخراج سمير عبود وإشراف عام مي الصالح أمّا الأغنية فهي من كلمات هبه مشاري حماده، وألحان بشار الشطي، وتوزيع ربيع الصيداوي.

من جهة أخرى، كانت الترك التي عايدها والدها بطريقةٍ غير متوقعة قد أطلت مع والدتها في بث مباشر عبر موقع انستقرام حيث ردّت الأخيرة على أسئلة فانزات ابنتها ومن بينها السؤال الذي تطرّق إلى جنسيتها، حيث تدخّلت حلا قائلةً: "أنا عشت في البحرين ولكن نحن أردنيون وأمي من حلب" ثمّ قالت منى: "أنا أحب البحرين وشعبها وأفدي البحرينيين"، مما أثار تفاعلاً واسعاً عبر وسائل السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى، احتفلت حلا التي شاهدناها في الصف تلميذة مجتهدة بوصول عدد متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام إلى الـ3 ملايين؛ إذ نشرت عبر الحساب عينه صورة تظهر هذا الرقم الكبير الذي يضم 3 مليون متابع ومعجب، وأردفته بتعليقٍ جاء فيه الرقم وجانبه قلب صغير. فما كان منها إلا أن أحدثت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين هنأوها وباركوا لها بالتعليق: "يا حياااااتي اشاءلله نجاح بعد نجاح حبيبتي استمري ولا تضايقين من المضغوطين"، "مبررروووك مبروووك. انت يحلاوووي صاروووخ جاي مسسرع وبيطيييح كل الفنانات الي نص ونص. وتتربعين ع عرشش الفنانات الانيقات المحترمات المطربات. ياخي كل شي حلو انت"....

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك