برومو مسلسل احمد السقا "الحصان الاسود" لـ رمضان 2017

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور متحمس!

شارك الفنّان احمد السقا قبل أيّام عدّة جمهوره عبر صفحته الشّخصية على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك"، برومو مسلسله لرمضان 2017 "الحصان الاسود"، وعلّق قائلاً: "بسم الله... البرومو الرسمي الوحيد لـ مسلسل الحصان الاسود... كل عام وأنتم بخير".

وحصد هذا الفيديو حتّى الآن أمثر من 3 مليون مشاهدة، وكان قد حقّق في غضون 18 ساعة فقط مليون مشاهدة، كما نشر في بوستر عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام". بالإضافة إلى ذلك، أعاد حوالي الألفي شخص مشاركة المقطع عدا عن التّعليقات الكثيرة التي جاءت على الشّكل التالي: "احسن ممثل دراما وسينما على الإطلاق وفنان بيحترم جمهوره وفنه ربنا يوفقه دائما ويكون دائما رقم واحد ودائما يفضل الحصان الأسود احمد السقا"، "بصراحة أحسن برومو نزل للمسلسل وهو دا مقام أحمد السقا ان شاء الله الحصان الاسود رقم 1"، "كالعادة عالمي فنان راقي التصوير خرافي من نجاح لنجاح يانجم الشاشة العصرية".

وتضمّن البرومو العديد من اللّقطات الحماسيّة بالطبع والتي تخلّلها مشاهد إحترافيّة تؤكّد على أنّ المسلسل يحكي قصّة ستنال إعجاب المشاهدين. فما إن يقترن إسم السقا بأيّ عمل جديد، يُسارع الجمهور إلى متابعته وتتبّع أي خبر جديد عنه أيضاً، فالممثّل المصري يمتلك شعبيّة واسعة في مصر والعالم العربي منذ بداياته الفنيّة.

ونذكّر بأنّ المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في البطولة شيري عادل، ياسمين صبري، محمد الدقاق، اشرف زكي، احمد بدير وغيرهم... ويجسّد فيه الفنان المعروف شخصيّة "فارس"، فيما سيتمّ عرضه على قناة "أم بي سي" مصر. في سياق منفصل، سيظهر النّجم الشاب كضيف شرف في رمضان هذا العام أيضاً في مسلسل "رمضان كريم" وهو من بطولة روبي وشريف سلامة.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ الممثّل المحبوب يقوم ببطولة فيلم "هروب اضطراري" الذي شوّق البرومو الخاصّ به الفنّان احمد حلمي لمتابعته كما قال عبر حسابه على موقع "تويتر". ومن المقرّر أن يُعرض العمل في موسم عيد الفطر المبارك، وكان نجله ياسين السقا فد كتب على بوستر الفيلم على "إنستقرام" قائلاً: "إن شاء الله هذا الفيلم هيكيفكم... وفي مفاجأت محصلتش ولما الكبير ينزل مفيش أي حد يقدر عليه... وكلامي واضح مفيش أي حد... هنكسر الدنيا إن شاء الله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك