الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

برومو مسلسل حياة الفهد "رمانه" لـ رمضان 2017

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لحظات ممتعة بانتظار الجمهور!

انتشر عبر إحدى الحسابات الخاصّة بآخر أخبار النّجوم العرب، برومو مسلسل "رمانه" الكوميدي والمقرّر عرضه في شهر رمضان المبارك. ويبدو أنّنا على موعد مع مسلسل مميّز، حيث ظهر أبطاله بعدّة لقطات تُظهر أدائهم الطرّيف والمحترف الذي سيُمتع الجمهور بالتّأكيد خلال الشّهر الفضيل، خصوصاً أنّ بطلته الفنّانة حياة الفهد الغنيّة عن التّعريف.

لا بدّ هنا من الإشارة إلى بعض التّفاصيل عن هذا العمل المُرتقب، حيث ستقوم الفنّانة بلقيس بغناء التتر الخاصّ به، فيما اختار التّلفزيون الكويتي "رمانه" ليكون ضمن قائمة المسلسلات التي سيعرضها خلال هذا الشّهر وقد يُعرض أيضاً على التّلفزيون السعودي بعدما قيل أنّ هناك اتّفاقات جديّة حول هذا الموضوع. ونذكّر بأنّ قصّة المسلسل تدور حول إمرأة فقيرة تصبح ثريّة بطريقة ما، وتقوم بإستثمار أموالها بعدّة طرُق. والعمل من إخراج حسام الحجاوي وكتابة بدر الجزاف ومحمد العنزي.

وعبّر البعض عن إعجابه بالإعلان الدّعائي ووصفوه بالـ "عجيب". ومن المتوقّع أن ينال نجاحاً كبيراً خاصّة أنّه يضمّ أبرز النّجوم منهم هنادي الكندري ، محمود بوشهري ، بثينة الرئيسي ، شيماء علي، يوسف الجراح، احمد الجسمي، وغيرهم... بالإضافة إلى هيا الشعيبي التي سبق وفاجأت الفهد خلال كواليس العمل بمناسبة عيد الأمّ. وانتهت الفنّانة المحبوبة من تصوير جميع مشاهدها في المسلسل منذ حوالي الأسبوعين.

من ناحية أخرى، ذكرت بعض المصادر أنّ النّجمة القديرة ستقوم بتسجيل مسلسلاً إذاعياً مع الفنّانة سعاد عبدالله لشهر رمضان أيضاً بعنوان "غنيمة وغنايم"، وسيتمّ البدء بالتّسجيل في منتصف شهر مايو. هذا العمل من كتابة حمد الكندري وإخراج محمد العلوي، وهو أحدث الأعمال التي تجمعهما من جديد بعد آخر عمل "البيت بيت ابونا".

وتقديراً وتكريماً لجهودها الفنيّة ونظراً لكثرة أعمالها النّاجحة منذ عشرات السّنين وحتّى الآن والتي حقّقت من خلالها شعبيّة كبيرة، نشير إلى أنّ بطلة "رمانه" قد اختيرت مؤخّراً كشخصيّة مهرجان المسرح الحرّ لعام 2017 المُقام في الأردن. وستبدأ فعاليّات هذا المهرجان بدورته الثّانية عشر خلال هذا الشّهر وتحديداً من 13 إلى 19 مايو.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك