برومو مسلسل عادل امام "عفاريت عدلي علام" لـ رمضان 2017

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يؤكد انتظار عرضه بفارغ الصبر.

نشرت صفحة "أم بي سي" الخاصّة على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك"، برومو مسلسل الفنّان عادل امام "عفاريت عدلي علام" المقرّر عرضه في شهر رمضان المبارك، ففي كلّ سنة يفاجئنا بعمل مميّز وناجح أكثر من الذي سبقه. وقد نال منذ نشره منذ حوالي اليومين، أكثر من 19 ألف إعجاب بالإضافة إلى إعادة نشره ومئات التّعليقات التي أشادت بأداء وجميع أعمال الفنّان المصري وكتبوا: "مسلسلات عااادل امام الاشي الوحيد الي بحب احضرووا ب رمضااان ههههههه"، "انت الزعيم إللى عمرك ما هتكبر فى ابدا فى ادائك الكوميدى والكبير كبير يا زعيم رمضان كريم علينا جميعا"، "عادل امام فنان عظيم وكوميدي ومحبوب كل أعماله حلوة".

المسلسل الذي تنتظره جماهير امام الكبيرة بفارغ الصّبر، على ما يبدو أنّه يحمل قصّة طريفة ومشوّقة سيتكون بطلتها أيضاً الفنّانة هالة صدقي التي تلعب دور زوجته بشكل كوميدي ومحترف كما ظهر في الإعلان الدّعائي. ويواصل حالياً النّجم القدير تصوير مشاهده في العمل رغم دور البرد الذي أصابه، ورفض الإستراحة في منزله كما نصحه الأطبّاء، حتّى لا يضطّر أن يصوّروا خلال الشّهر الكريم. ونشير أيضاً إلى أنّه كان قد فرض بعض القوانين الصّارمة على فريق عمل هذا المسلسل، وذلك حتّى لا تتسرّب نهاية "عفاريت عدلي علام" إلى الجماهير كما حصل في العام الماضي.

ولا بدّ من التّذكير بأنّ قصّة المسلسل تدور فعلياً حول عفريتة ستظهر لبطل العمل في سياق الأحداث. أمّا الممثّل المحبوب، فسيقوم بدور وكيل وزارة يعمل بدار للكتب ويكتب بدوره المقالات التي تثير بلبلة بين الناس لكن باسم مستعار، ما يسبّب ذلك بالعديد من المشاكل لرئيس التّحرير. أمّا هذه العفريتة فستقلب حياته وتغيّرها جذرياً، بحسب ما ذكرت بعض المصادر.

"عفاريت عدلي علام" من كتابة يوسف عبد المعاطي وإخراج رامي امام وإنتاج تامر مرسي. أمّا الأبطال الذي سيُشاركون في العمل المُرتقب نذكر منهم: غادة عادل ، عزت ابو عوف ، رشوان توفيق، كمال ابو رية، مي عمر وغيرهم... كما ونشير أيضاً إلى أنّ النّجم المصري قد حجز مكانه لـ رمضان 2018 من خلال عمل جديد من المُفترض أن يبدأ تحضيراته بعد انتهاء الموسم الرّمضاني لهذا العام، إذ سيكون من إنتاج نجله رامي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك