برومو مسلسل نسرين طافش "الطواريد" لـ رمضان 2016

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نسرين طافش تتألق في رمضان 2016 في مسلسل "الطواريد".

إنطلق العدّ العكسي لشهر رمضان المبارك، وأخذ المنتجون والنجوم يتحضّرون لبدء عرض مسلسلاتهم الدارمية التي جهّزوا لها طوال فترةٍ طويلةٍ، من أجل أن يخرج عملهم هذا بالشكل والمستوى المطلوبيْن، حيث ستشتدّ بطبيعة الحال المنافسة في ما بينها وذلك في ظلّ زحمة الأعمال التلفزيونية العديدة والمتنوّعة.

ومن بين هذه الإنتاجات الجديدة، مسلسل "الطواريد" للنجمة نسرين طافش التي طرحت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، البرومو الرسمي له في إطار الحملة الترويجية لهذا العمل الذي سيتضّمن 30 حلقة من الدراما الكوميدية والتي ستحكي قصص الشارع العربي ومشاكل الحب والغرام.

وتدور هذه الحكاية في بيئةٍ كوميديةٍ بدويةٍ وتروي قصة "خلف ومهاوش" اللذيْن يعثر عليهما طرود زعيم قبيلة الطواريد قبل ٣٠ عام ويأمر برعايتهما، كما يطلب من نساء القبيلة بإرضاعهما ... وبسبب شراهتهما الكبيرة فيرضعان من كلّ النساء مما يجعلهم اخوة بالرضاعة لجميع بنات القبيلة عدا واحدة منهنّ فقط وهي "وضحة"... فيتنافسان عندها على حبّها وعلى الكثير من الامور، بعيداً عن أيّ إسفاف أو تهريج أو حتى إساءة لقيم المجتمع البدوي.

مسلسل "الطواريد" تأليف وسيناريو وحوار مازن طه، إخراج مازن السعدي، إشراف عام "إياد ابراهيم النجار"، إنتاج شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني ويشارك في بطولته عدد كبير من أهم الممثلين المعروفين أمثال محمد حداقي، أحمد الأحمد، مرح جبر، أيمن رضا، روعة ياسين، تيسير ادريس، أندريه سكاف، جيني أسبر، محمد خير الجراح، مديحة كنيفاتي، نور العايق وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك