برومو مسلسل نسرين طافش "شوق" لـ رمضان 2017

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ولوك غريب جداً تظهر به!

نشرت الممثلة نسرين طافش مؤخّراً صورةً لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام" ظهرت فيها بلوكٍ جديدٍ وغريبٍ لم نعتد عليها به، خصوصاً وأنّ اطلالاتها غالباً ما تكون كلاسيكية بعكس اللوك الكاجوال في اللقطة، فارتدت ملابس طغى عليها اللون الأحمر مع سروال ممزق ونظارات وقبعة شتوية.

وتبيّن لاحقاً أنّ هذه المظهر الجديد سببه دورها في مسلسلها الجديد "شوق" لرمضان 2017، الذي يتمّ تصويره الآن مع المخرجة رشا هشام شربتجي... وقد نالت الصورة إعجاب جمهورها العريض الذي بلغ عدده منذ قترة وجيزة 3 ملايين متابع واحتفلت حينها بهذا الرقم الضخم وشكرت جمهورها مؤكدةً حبّها الكبير لهم.

كما حرصت طافش أيضاً على نشر مقطع صغير يبدو أنّه من شارة مسلسل المُرتقب "شوق" الذي رافقته موسيقى تصويرية هادئة وحزينة في نفس الوقت وصورة باللون الأبيض والأسود يلؤها الحزن والكآبة.

من جانب آخر، كانت الفنانة السورية قد أعلنت كما كلّ الفنانين عن دعمها الكامل للفنان سعد المجرد في قضيته الشهيرة، فنشرت صورة لها تجمعها به عبر "إنستقرام" وقالت: "ليس لأنه نجم وليس لأنه فنان وصل بنجاحه الى ما لم يصله البعض .. ليس لأغانيه و ليس لصوته و شهرته .. بل لإنسانيته لطيبته لأخلاقه التي اعرفها جيدا و أشهد له بها .. و يشهد له بها كل من يعرفه عن قرب .. لبره بوالديه الرائعين الطيبين لعطفه على ذوي الاحتياجات الخاصة في كل مناسبة لمساعدته للفقراء و الكثير الكثير من الطيب الذي أعرفه و لا تعرفونه عن أخلاق سعد الذي لا يستطيع أن يؤذي نملة تدب على الأرض ..
و مهما كانت النتيجة .. أنا على يقين ببراءة سعد وعلى يقين بأن الأمر مكيدة مدبرة."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك