الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

برومو مسلسل نيللي كريم "سقوط حر" لـ رمضان 2016

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نيللي كريم تنافس في رمضان 2016 من خلال مسلسل "سقوط حر".

تحضيراً لإنطلاق شهر رمضان المبارك المقبل، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الفنانة نيللي كريم "سقوط حر" البرومو الاعلاني الاوّل الخاص به، وذلك ضمن الحملة الترويجية له في ظلّ المنافسة الشرسة بين الأعمال الدرامية التي ستُعرض في تلك الفترة على الشاشات العربية.

هذا العمل الجديد سيقدّم الفنانة المصرية بطريقةٍ جديدةٍ بعدما تألّقت السنة الفائتة في مسلسل "سجن النسا " وحصدت من خلاله نجاحاتٍ كثيرة ومتنوّعة، وستجسّد فيه شخصيّة جديدة تعاني من مرض نفسيّ ومصابة بمرضٍ خطيرٍ وهو الـ "Catatonia" الذي يتسبّب لها بتشنّجات في العضلات، الأمر الذي يدفعها الى القيام بالكثير من الجرائم منها قتل شقيقتها وزوجها وغيرها ... فتدخل مستشفى الامراض العصبية والنفسية من أجل تلقّي العلاج الكامل، وذلك في قالبٍ درامي تشويقي ومثير.

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ الشابة الموهوبة قد ظهرت في الاعلان والبوستر الخاص بالمسلسل، من دون مكياج أو مساحيق تجميلية، وذلك بهدف أن تأتي إطلالتها مطابقة تماماً للدور الذي تقوم به وتفاصيله، الأمر الذي لفت الكثير من روّاد الانترنت وعشّاق الدراما العربية باعتبار أنّ النجمات يفضّلن دائمأً أن يكون ظهورهنّ مثالياً وخالياً من أي شوائب وما شابه، فيتجنّبن أن ترصدهنّ الكاميرات على طبيعتهنّ وبساطتهنّ.

"سقوط حر" هو من تأليف مريم نعوم ،اخراج شوقي الماجري، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من أهمّ نجوم الدراما المعروفين في مصر، أمثال أحمد وفيق، محمد فراج، صفاء الطوخي، انوشكا، انجي المقدم، فريال يوسف، وفاء صادق، فرح يوسف، سلوي عثمان، والطفل أحمد داش وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك