الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

برومو مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" يكشف ضرر عمليات التجميل وتشوه ملامحها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الغموض يسيطر على الاعلان الدعائي الاول.

بعد أن حرصت على التكتّم وعدم كشف تفاصيل عملها المرتقب لفترةٍ طويلةٍ، ها هي الفنانة هيفاء وهبي تكشف النقاب عن لوكها الغريب الذي ستطلّ به في مسلسلها الرمضاني المنتظر "لعنة كارما"، حيث كانت قناة النهار قد طرحت من جهتها أيضاً البرومو الأول للعمل على موقع "يوتيوب العالمي" وأثارت من خلاله بلبلة كبيرة.

هذا المسلسل من تأليف عبير سليمان، أخراج خيري بشارة، إنتاج ممدوح شاهين ويشارك في بطولته احمد صيام، نبيل عيسى، باسل ألزارو، ونخبة كبيرة من أهم نجوم التمثيل المعروفين في العالم العربي. هيفاء إستطاعت أن تثير ضجّة بين متابعيها وجمهورها من خلال هذه الثواني المصوّرة، لا سيّما وأنّها ظهرت في بعض المشاهد غريبة نوعاً ما، ونقصد بذلك من ناحية ضرر عمليات التجميل في وجهها بالاضافة الى شفتيْها التي باتت كبيرتيْن بشكل مبالغ به، فضلاً عن بعض التجاعيد التي رصدها الجمهور وراح ينتقد من جهته في خانة التعليقات ويعبّر عن رأيه سواء بكلماتٍ محترمةٍ أم لا.

يُذكر أنّ وهبي التي ظهرت في صور جديدة مع رجال حيرت الجمهور، كانت قد طرحت منذ أيام قليلة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "توته" وقد حقّقت من خلاله نجاحات كبيرة ونسبة مشاهدة عالية ومهمّة عبر الانترنت، حيث تعاملت مع شادي نور وبلال سرور ورامي بليزن وأشعلت الحماس في قلوب متابعيها. إليكم كلمات الأغنية:

"لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان فكّك منّي ولا تكلّمني ولا تفهمني ولا بتنجان لو لبكرا حتتمسكنلي لا تمثلّي حاجة من الان، لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان حتستدرجني وتستعطفني وهتحلفلي بمية حلفان مهما تفضل تتأسفلي مش حإرجعلك مهما ان كان توته توته توته توته توته شطبنا خلاص الحدوته توته توته توته توته توته مش حلوه وطلعت ملتوته توته توته توته توته توته ماافضلش في حبك فتفوته ...

لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان لا هإحتاج مهلة انا زي الفلة و حكايتك خلصت و خلاص إنتهت و كسرت القلة كانت غلطة ولا ليها اساس، اوعا تشك انو يجيلي شوك او اتأثر او اقول حنّيت وآدي بلوك على الفيسبوك، وإسمك انا هأعملو Delete، توته توته توته توته توته شطبنا خلاص الحدوته توته توته توته توته توته مش حلوه وطلعت ملتوته توته توته توته توته توته ما افضلش في حبك فتفوته توته توته توته توته توته ... ما افضلش في حبك فتفوته".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك