الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

برومو مسلسل هيفاء وهبي "مريم" الرمضاني

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت الفنانة هيفاء وهبي عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وصفحتها الخاصة على موقع التواصل "فيس بوك"، الإعلان الأول لمسلسلها الرممضاني الجديد "مريم" المقرّر عرضه هذا العام ويُنافس أهمّ الأعمال الدرامية لألمع نجوم الفن والتمثيل في العالم العربي.

وقد عرضت قناة "النهار" أيضاً هذا البرومو عبر شاشتها كونها حصلت على الحقّ الحصري لبثّه خلال الشهر الفضيل، وظهر الى جانب النجمة اللبنانية الممثل خالد النبوي الذي يُشاركها البطولة، دون الكشف عن أي تفاصيل لهذا العمل المُرتقب.

نشير الى أن وهبي تُجسّد في هذا العمل التلفزيوني دوريْن مختلفيْن، وهما شقيقتيْن توأم، الأولى إسمها "مريم" صمّاء وخرساء، والأخرى تدعى "ملك" وهي سيدة أعمال تعود الى القاهرة لمتابعة أعمالها الإجتماعية والإقتصادية.

هذا المسلسل من بطولة هيفاء وهبي وخالد النبوي وحسن حسني وريهام عبد الغفور وميمي جمال وتامر ضيائي وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي وإنتاج عاطف كامل.

وفي السياق نفسه، يستوقفنا من خلال بعض الصور التي تنشرها نجمة فيديو كليب Breathing you in عبر حسابها على موقع "إنستقرام" "مؤخّراً، الأزياء الأنيقة والباهظة التي إختارتها لدورها، حيث ظهرت العلامات التجارية واضحة منها Gucci، Dolce & Gabbana، وغيرها ... ما يدلّ على أن الفنانة الإستعراضية قد بذّرت الكثير من الأموال و زارت أهمّ دور الأزياء العالمية حرصاً منها على إنتقاء ملابس ولوكات مميزة ومختلفة تتماشي مع وضع السيدة الراقية والثرية.

أخيراً، يُذكر أنّ هيفاء أطلّت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "كلام على ورق " الى جانب ماجد المصري ، أحمد السعدني، حسين الإمام، روجينا، أشرف زكي وأمل رزق، وغيرهم وقد حققت نجاحاً كبيراً في عالم الدراما والتلفزيون.

(شاهدوا أيضاً صور هيفاء وهبي الجديدة: جمال مثالي خالي من الشوائب)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك