الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بريانكا شوبرا تطمئن جمهورها عبر تويتر بعد الحادثة التي تعرضت لها

أثناء تصويرها أحد المشاهد من "Quantico".

نُقلت يوم الخميس الفائت إلى غرفة الطوارئ بعد تعرّضها لحادثٍ أليمٍ وخطير مر ولحسن حظّها على خيرٍ ويرام، نعم هي النجمة الهندية بريانكا شوبرا التي وأثناء تصويرها أحد المشاهد العائدة إلى المسلسل الأميركي "Quantico" الذي تلعب فيه دوراً مميّزاً وجميلاً وقعت على الأرض وتحديداً على رأسها فأُصيبت بارتجاجٍ خطير.

وإلى حسابها الرسمي على تويتر، لجأت هذه الشابة التي استعرضت مفاتنها مؤخراً حين أطلّت على السجادة الحمراء في حفل الغولدن غلوب السنوي وانضمّت بالتالي إلى لائحة النجمات اللواتي تميّزن بـأجمل تسريحة ومكياج، لتُطمئن الجمهور كلّه على صحّتها ووضعها الراهن بعد أن ذُعر الجمهور كلّه وخاف عليها إثر الأخبار التي تناقلتها المواقع الإلكترونية كافة.

"شكراً لكم جميعاً على رسائلكم الحارّة وأمنياتكم الجميلة. سأكون بخير وأتطلّع بفارغ الصبر لأعود إلى العمل فور أستطيع ذلك. أحبّكم كثيراً"، هو التصريح الذي أدلت به بريانكا بنفسها لتُطلع معجبيها ومحبّيها على حالتها المستقرّة، هي التي يُقال أنّها تمكّنت من الخروج من المشفى بعد ساعاتٍ قليلة من خضوعها للإختبارات الطبية اللازمة والإعتناء بها كما يجب.

هذا ويُذكر أنّ هذه الممثلة الهندية التي نُصّبت مؤخراً كـسفيرة للنوايا الحسنة في الهند أصبحت نجمة هوليوودية عالمية بعد أن عملت جاهداً في بلدها الأم الهند، وكانت أول أعمالها هناك في فيلم "The Hero" الذي صدر في العام 2003، من ثم لعبت دور البطولة في "Aitraaz" الذي طُرح في العام 2004.

أما في العام 2015، فكانت انطلاقتها في عالم هوليوود مع "Quantico"، وهي تُعتبر اليوم أول إمرأة تتربّع على عرش إنتاجٍ أميركي وتتجذّر من جنوب آسيا، وبناءً عليه بات إسمها يلمع كأي ممثلةٍ أميركية وحتّى أنّها حلّت منذ أشهر ضيفة في برنامج "Ellen DeGeneres" وهناك كشفت عن شخصيتها المرحة وطباعها الفكاهية التي لا يعرفها الكثيرون عنها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك