الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بريانكا شوبرا تعود في الجزء الثاني من "Quantico"

قبل أن يبدأ عرض مسلسلها الجديد "Quantico" على شاشة ABC في 27 سبتمبر المقبل، أكّدت بريانكا شوبرا هي التي تلعب دور البطولة فيه، بأنّها تتحضّر أيضاً للمشاركة في الموسم الثاني منه.

وفي هذا السياق، يذكر أنّ هذه النجمة البوليوودية التي حجزت لنفسها مكانة جديدة في هوليوود وفي العالم الغربي، كانت قد بدأت تصوير الموسم الأول الذي يتألّف من 13 حلقة من اغسطس إلى ديسمبر من السنة الفائتة، في الوقت الذي واصلت فيه رحلاتها باستمرار إلى الهند للإنتهاء من تصوير فيلم "Bajirao Mastani" للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي.

وفي مقابلةٍ مع موقع Times Of Oman، كشفت بريانكا بأنّها ستعاود استئناف تصوير أجزاء جديدة من هذا المسلسل للعام 2016، كونها ستشارك في الموسم الثاني منه، وهذا بالتالي ما سيجعلها محجوزة للعام المقبل كلّه، ولن تستطيع إنجاز أكثر من فيلمين أو ثلاثة.

تصريحٌ يؤكّد لنا بالتالي بأنّ شاشة ABC وقبل عرض الموسم الأول من Quantico تضمن من اليوم نجاحه، أي استقطاب أكبر عدد من المشاهدة للموسم الأول، كونها تخطّط من اليوم لتصوير الموسم الثاني.

وفي هذا المسلسل الأميركي الذي بدأ الترويج له مؤخراً في نهائيات الدوري الأميركي للمحترفين، ستلعب بريانكا دور آلكس باريش وهي متدرّبة شابة من مكتب التحقيقات الفدرالي والتي تُتّهم بالتخطيط لهجومٍ إرهابي واسع النطاق في الولايات المتّحدة وتضطر حينها إلى التحقيق في الموضوع لوحدها لاكتشاف الحقيقة ومن أوقعها في هذا الفخ.

وأن تصبح نجمة عالمية يعرفها من في الهند وخارجها وأن تحصل على مبالغ طائلة أكثر من أي فنانة محترفة في الغرب، فهذا لا يجعل من بريانكا إنسانة متكبّرة أو متعالية، بل على العكس تماماً!

وهذا بالتحديد ما أثبتته نجمة Mary Kom البارحة عندما توجّهت إلى تويتر لتنشر رابطاً يستطيع أيّاً كان على وجه الكرة الأرضية دخوله بهدف مساعدة الأولاد الذين يعانون من مرض السرطان ومد يد العون لهم.

فهذا الفيديو القصير والمثير للإعجاب يظهر كيف يمكن للأطفال الأبرياء المُصابين بمرض السرطان أن يعيشوا حياتهم بشكلٍ طبيعي كأي ولد في عمرهم، فقط في حال حصلوا على العلاج في الوقت المحدّد، ووصلتهم الإعانة في الوقت المناسب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك