الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

بريانكا شوبرا تنشر صور كواليس مسلسل Quantico

لا شك في أنّ بريانكا شوبرا مشغولة حالياً في تصوير مشاهدها الخاصّة من المسلسل الدرامي Quantico في أتلانتا، في جورجيا.

اقرأي أيضاً
فيديو اسيل عمران تحول كواليس مسلسل "اليوم الاسود" الى ساحة لعب ومرح
فيديو اسيل عمران تحول كواليس مسلسل "اليوم الاسود" الى ساحة لعب ومرح

وبعد دخولها في الأسبوع الثاني، لم تتردّد هذه النجمة الهنديّة في مشاركة جمهورها كلّه بعض الصور من كواليس موقع تصوير الحلقات التجريبيّة الأولى لهذا العمل المُنتظر والذي سيُعرض على شاشة ABC.

و يبدو أنّ بريانكا التي تلعب دور متدرّبة في مكتب التحقيقات الفدرالي في هذا المسلسل، والتي تواصل تصوير مشاهدها الخاصّة بها، تستمتع كثيراً بوقتها مع زملائها وطاقم العمل كلّه، على الرغم من ساعات العمل الطويلة التي تتطلّب جهد وعمل دؤوب وسهر وتعب.

أما بالنسبة لمجموعة اللقطات التي نشرتها على حسابها على إنستقرام، فنراها في إحداها وهي جالسة إلى جانب بعض الممثّلين الأجانب والإبتسامة تغمر وجهها كلّه، وفي صورة أخرى نراها تتمايل أمام الكاميرا مع مجموعة من الفتيات اللواتي لربّما يعملن في التصوير أو الإنتاج أو يشاركنها في التمثيل.

وفي لقطة أخرى نرى المجموعة عينها في أحد المطاعم، وغير معروف ما إذا كانوا يصوّرون أحد المشاهد هناك أم يرتاحون ويتناولون العشاء معاً، كما وأنّها لم تتردّد في نشر صورة تبيّن لوحة مكتوب عليها رقم المشهد وعمّا تدور أحداثه وإسم المسلسل وتاريخ التصوير، وفي صورة أخرى نرى الأجهزة المحمولة التي عليها تتم عمليّة الإخراج والإنتاج.

إذاً سعادة وفرحة أظهرتهما من جديد هذه الشابة من خلال تواجدها في الولايات المتّحدة الأميركيّة لتخوض هذه التجربة الجديدة من نوعها بالنسبة لها، بهجة لم تتردّد في تجسيدها من خلال الإبتسامة التي لم تفارق وجهها وهي إلى جانب هؤلاء الأشخاص الذين تعرّفت عليهم مؤخراً أي عند انتقالها إلى هناك الشهر الماضي.

هذا وكانت بريانكا قد انخرطت بسرعة البرق في حياتها الجديدة فور وصولها، علماً بأنّ نمط وأسلوب العيشة هناك يختلفان تماماً عن الواقع الهندي، وذلك من خلال تشاركها أيضاً مع جمهورها صوراً وهي تتسوّق أو تسبح في حوض السباحة في الفيلا التي خُصّصت لها والتي يُقال أنّها كائنة في أحد أهم وأغنى الشوارع هناك.

من المتوقّع أن تبقى هناك لمدّة سنة تقريباً، تفيد بعد التقارير أيضاً بأنّ نجمة Mary Kom وقّعت عقداً مع شاشة ABC لا يقتصر على هذا المسلسل فحسب بل وعلى أعمالٍ أخرى أيضاً!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع