الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بريانكا شوبرا تهين اللاجئين في صورتها على غلاف مجلة "CN Traveller"؟

بريانكا شوبرا توضح موقفها من القميص الذي ارتدته على غلاف "CN Traveller".

كان الهدف من إطلالتها على غلاف مجلة "Conde Nast Traveller" وارتدائها قميص شُطبت عليها العبارات التالية "لاجئ" و"مهاجر" و"دخيل" لتسليط الضوء على كلمة "مسافر" وضع حدٍ للتسميات التي تترافق وآفة "الخوف من الغرباء والأجانب"، لكن للأسف الشديد فهم الرواد العكس تماماً وباتت هي أي "بريانكا شوبرا" الضحية الأولى والأخيرة في هذه المعضلة التي أثّرت في النهاية على صورتها ومكانتها في العالم الهندي والأجنبي.

وبعد أن لاحظت أنّ النتيجة أتت متناقضة للرسالة التي كانت تريد المجلّة ذات الصلة إيصالها إلى الجمهور من خلال الإستعانة بها وبصورتها، لم يكن أمام بريانكا إلّا توضيح المسألة برمّتها والتأكيد وخلال إحدى المقابلات معها أنّ النيّة من النسخة التي صدرت في الأسواق في 7 اكتوبر لم تصل بالشكل الصحيح، وأنّ الجميع لم يدرك أنّ شطب العبارات هو من أجل درء الحقد الموجود عند البعض ضد الأجانب وعليهم بالتالي التوقف عن تسميتهم باللاجئين أو الدخلاء أو المهاجرين.

"آسفة بسبب هذه البلبلة كلّها ولأنني أنا من ارتديتُ هذا القميص وفهمه الناس بطريقةٍ خاطئة، ولكن لم تكن نيّة المجلّة مثل ما فهمها الجمهور. أقدّم اعتذاري الشديد لأنّني جرحتُ وعن غير قصدٍ مشاعر الكثيرين... أنا شخصٌ لطالما عارضتُ التعبئة وإطلاق التسميات والتصنيفات، شخصٌ لطالما أيّدتُ فكرة أن يكون الإنسان قادراً على القيام بما يتوجّب عليه القيام به ومتى يريد ذلك من دون إطلاق الأحكام المسبقة عليه وتقييده"، نعم هو التصريح الذي حاولت إذاً بطلة "Quantico" عن طريقه وضع النقاط على الحروف وإيقاف الجميع عند حدّه في هذه المسألة التي تم تحوير أهدافها بسبب سوء فهم البعض لها.

في سياقٍ آخر، يذكر أنّ النجمة الهندية كانت قد تألّقت يوم الإثنين الفائت بفستانٍ بنفسجي طويل من تصميم مايكل كورس وذلك خلال مشاركتها في حفل Golden Heart Awards في مانهاتن، وأثبتت نفسها بنفسها من خلال التمايل أمام الكاميرا إلى جانب الثنائي الجميل جون ليجيند وكريسي تايغن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك